تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يفسد مخطّطات ريال مدريد

يوروسبورت
2018-09-11 | منذ 1 أسبوع

حرم نادي بايرن ميونيخ الألماني المدرب خوان لوبيتيغي المدرب الحالي لريال مدريد من تحقيق أبرز مخططاته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعزيز وسط الفريق بضم لاعب من العيار الثقيل.

وكان لوبيتيغي خليفة زيدان في تدريب المرينغي يرغب بقوة في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا لينجح خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد في التوصل لاتفاق مع اللاعب.

 

 

 

إقرأ أيضًا..رئيس ريال مدريد يتنازل عن منصبه لرافا نادال

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

 

وساهم في فكرة ريال مدريد في ضم لاعب وسط هو قرار الكرواتي ماتيا كوفاسيتش بالرحيل عن النادي وإصراره على اللعب في فريق آخر للحصول على دقائق لعب أكثر في ظل تواجد لاعبين في الوسط بقيمة توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وداني سيبايوس وماركوس لورينتي، ورحل كوفاسيتش الى صفوف تشيلسي لمدة موسم على سبيل الاعارة من دون وجود خيار الشراء للفريق اللندني.

ألكانتارا كانت لديه رغبة في الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ عقب وصول المدرب نيكو كوفاتش وقام بعرض نفسه على ناديه السابق برشلونة لكن ادارة جوزيب ماريا بارتوميو رفضت ضم اللاعب بسبب رحيله عن النادي بقرار منه في وقت سابق كما ركز البرسا بشكل أكبر على ضم الفرنسي بول بوغبا أو مواطنه أدريانو رابيو ومن ثم تحول النادي للتعاقد مع التشيلي ارتورو فيدال بجانب وصول البرازيلي آرثر ميلو لتدعيم الوسط في بداية الصيف الماضي.

اللاعب الشاب تياغو ألكانتارا البالغ من العمر 27 عاما رحب بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد كما حدد فلورنتينو بيريز 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل بايرن ميونيخ الذي رفض التفاوض من أجل رحيل اللاعب بسبب رغبة النادي الألماني في الحفاظ على خدماته لموسم آخر.

وكان ألكانتارا قد تألق في فوز المنتخب الإسباني بهدفين لهدف مساء السبت على حساب المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي، وفضل لويس إنريكي مدرب اللاروخا الحالي مشاركة لاعب بايرن ميونيخ بصفة أساسية على حساب لاعب ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو.

 

 

 

يذكر أن تياغو ألكانتارا هو شقيق لاعب وسط برشلونة الحالي رافينيا ألكانتارا بجانب صلة القرابة من اللاعب رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا والمنتخب الإسباني والذي سجل هدف اللاروخا الثاني في شباك انجلترا وكان هدف هام للمدرب خوان لوبيتيغي طيلة الصيف الماضي لكن ادارة فالنسيا رفضت التخلي عن اللاعب بأقل من 120 مليون يورو وهو ما رفضه ريال مدريد الذي حدد 80 مليون يورو فقط لضم اللاعب ومن ثم قرر ريال مدريد التحول لضم لاعب الفريق السابق ماريانو دياز من صفوف ليون الفرنسي مقابل 22 مليون يورو قبل انتقاله لصفوف اشبيليه مستغلا بند في العقد الموقع بين ريال مدريد وليون الفرنسي.

ريال مدريد صرف 145 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على ضم لاعبين بقيمة تيبو كورتوا، فينيسيوس جونيور، ألفارو أودريوزولا، ماريانو دياز والحارس الشاب أندري لونين بينما فشل النادي في ضم لاعبين آخرين أمثال نيمار، كيليان مبابي، ايدين هازارد، تياغو ألكانتارا، ماركوس ألونسو ورودريغو مورينو.

ونجح ريال مدريد في تعويض ما أنفقه من خلال بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو بجانب راتب بلغ 30 مليون يورو لصاحب الـ33 عاما في الموسم الواحد مع ناديه الايطالي كما رحل الكرواتي ماتيا كوفاسيتش لصفوف تشيلسي لمدة موسم على سبيل الاعارة والأوكراني الحارس الشاب آندري لونين على سبيل الاعارة لصفوف ليجانيس والمهاجم الشاب الآخر بورخا مايورال الى ليفانتي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق