تأسس في 22 مايو 2012م

غرفة ملابس الميرينغي تقف بقوة خلف الكرواتي مودريتش كما كان الحال مع رونالدو...

يوروسبورت
2018-09-10 | منذ 2 أسبوع

مودريتش

 

تعيش غرفة خلع الملابس في نادي ريال مدريد الإسباني حالة كبيرة من الاتحاد حول اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط الوسط ونجم الفريق من أجل دعمه للحصول على الجوائز الفردية هذا العام، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018.

 

ونجح اللاعب الدولي الكرواتي في التتويج بالجائزة بعد التغلب على البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في الريال ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، والجناح المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

 

 

فيما يستعد كل من البرتغالي رونالدو صاحب الـ33 عامًا والمصري صلاح صاحب الـ26 عامًا من أجل منافسة لاعب خط الوسط المتميز أيضًا على جائزة "The Best" التي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 24 سبتمبر / أيلول الجاري.

 

 

 

وليس ذلك فحسب، بل يتواجد الثلاثي الرائع أيضًا بين الأسماء المرشحة بقوة للحصول على جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم في استفتاء سنوي تقدمه لقرائها والنقاد والصحفيين ولاعبي كرة القدم حول العالم.

 

لذلك يقف لاعبو ريال مدريد بقوة خلف الكرواتي مودريتش من أجل التتويج بجائزة الأفضل من الفيفا هذا الشهر والبالون دور أيضًا من المجلة الفرنسية الشهيرة ليسيطر بقوة على الجوائز الفردية بالكامل هذا العام.

 

 

مودريتش قدَّم مستويات أكثر من رائعة مع ريال مدريد هذا العام وفي جميع الأعوام منذ انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير عام 2012 مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

 

 


لكن هذا العام كان مختلفًا لمودريتش كُلِّيًا بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي حصل معه على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، وعلى صعيد منتخب بلاده كرواتيا أيضًا الذي حصل معه على المركز الثاني في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا هذا الصيف بين شهريّ يونيو / حزيران ويوليو / تموز، بل وحصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة أيضًا.

 

 

وحرص لاعبو النادي الملكي على الإعلان صراحةً عن مساندتهم القوية للوكا مودريتش من أجل التتويج بالجوائز الفردية، كما كان الحال في السابق مع اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق سابقًا والذي سانده اللاعبون كثيرًا في السنوات الماضية التي حصل خلالها على 4 كرات ذهبية مع النادي بعد الإنجازات التي حققها داخل ملعب سانتياغو برنابيو في السنوات التسع التي تواجد بها مع الفريق.

 

فيما تحدث المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز عن زميله لوكا في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية حول تتويجه بالجوائز الفردية، حيث قال " إنه يستحق ما حققه ويستحق العديد من الجوائز ".

 

 

 

أمَّا المدير الفني للميرينغي، الإسباني جولين لوبيتيغي، فتحدث عن لاعب توتنهام السابق قائلًا " أنا مقتنع بأنه سيحصل على الكرة الذهبية، لأنه كان يتمتع بموسم رائع للغاية ويستحق ذلك ".

 

تلك الكلمات بالتأكيد سيكون لها أثر جيد للغاية على مسامع اللاعب الكرواتي صاحب الـ32 عامًا والذي كان يرغب بقوة في الرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد في الصيف الماضي من أجل اللعب لنادي إنتر ميلان الإيطالي، لكن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي أقنعه بالبقاء واعدًا إياه بتقديم عقد جديد له مع زيادة في راتبه السنوي، وحرص الرئيس أيضًا على الحضور شخصيًا لمساندة مودريتش في حفل تقديم جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي حصل عليها اللاعب.

 

يُذكر أن هناك العديد من الشائعات التي أُثيرت مؤخرًا حول عدم تهنئة اللاعب كريستيانو رونالدو لزميله السابق مودريتش بحصوله على جائزة الأفضل في أوروبا، لكن لوكا أكَّد على أن صاروخ ماديرا قام بتهنئته بالفعل على تلك الجائزة مؤكدًا على أن علاقتهما جيدة للغاية ببعضهما البعض.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق