تأسس في 22 مايو 2012م

كرواتش: رونالدو كان يقف عاريًا أمام المرآة للسخرية من ميسي

يوروسبورت
2018-09-10 | منذ 2 أسبوع

رونالدو  وكراوتش

 

استكمالا للمسلسل الدائر منذ سنوات، حول أفضلية ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو والعكس، فإن الكثير من التصريحات والأمور التي تحدث، ويستغلها مشجعو اللاعبين أيما استغلال.. لكن هذه المرة أشعل خبرًا غريبًا نوعًا ما الصحف الإنكليزية في هذا الصدد.

 

فبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" واسعة الانتشار، فإن مهاجم ليفربول والمنتخب الإنكليزي السابق، بيتر كرواتش، روى قصة على زعم أن قائد مانشستر يوناتيد السابق ريو فيردناند قد قصها عليه بشأن تصرفات رونالدو أثناء فترته في مع الشياطين الحمر.

 


ميسي ورونالدو


كلا اللاعبان توجا بخمس كرات ذهبية، وحصدا العديد من الألقاب والكئوس رفقة برشلونة وريال مدريد، أمور جعلت التنافسية شديدة للغاية بينهما ومتقاربة بشكل كبير في السنوات الأخيرة.


كرواتش قال أن رونالدو كان يتباهى بجسمه كثيرًا وينظر إلى المرآة بشكل جنوني عندما يكون عاريًا..

 

 


"لقد أخبرنا ريو فيردناند قصصًا عن رونالدو وكيف كان يقف عاريًا أمام المرآة، واضعًا يده على شعره ويقول واو كم أنا جميل".


وأكمل أطول لاعب في تاريخ المنتخب الإنكليزي "بقية اللاعبين يحاولون مضايقته، ويقولون لا يهم، ليونيل ميسي أفضل منك.. فما كان منه إلا أن يهز كتفه ويقول نعم ولكنه لا يبدو هكذا (يقصد هيئة الجسم)".


ومن المنتظر أن يتنافس رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث سينفرد الفائز بها بالرقم القياسي بست كرات.. ويرى الخبير الكروي الإنكليزي جيرمين غيناس أن كلًا من لوكا مودريتش ونغولو كانتي قد ينافسان أيضًا.

 

 

"رونالدو وميسي لا يبدوان كالبشر، لقد حظيا بمواسم عظيمة، لكن أمعنت النظر في باقي اللاعبين لوكا مودريتش هذا العام وفرانك ريبري منذ سنوات قليلة كانوا يستحقونها، وعلى خلفية الفوز بكأس العالم فإن لاعب مثل بوغبا سيحصل على الدعم اكثر من كانتي".


واختتم "قمصان بوجبا تباع بشكل كبير، ولديه انتشار على السوشيال ميديا، يمتلك كانتي رصيدًا كبيرًا لكنني لا اعتقد أنه سيفوز بالكرة الذهبية".

 


لوكا مودريتش


وحصد مؤخرًا الكرواتي لوكا مودريتش، جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم السابق، بعدما تفوق في سباق الترشح الثلاثي الذي ضم معه كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.. لوكا قدم موسمًا رائعًا رفقة ريال مدريد والمنتخب الكرواتي الذي وصل معه إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018.


ومن المنتظر أن يترشح الثلاثي مجددا يوم 24 من الشهر الحالي على جائزة "ذا بيست" والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. أيضًا لازالت جائزة الكرة الذهبية في الانتظار والتي من المفترض ان ينافس عليها ميسي رفقة رونالدو وبقية اللاعبين الذين تألقوا في كأس العالم.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق