تأسس في 22 مايو 2012م

هل ينجح الملكي في الظفر بموهوب برازيلي آخر؟

يوروسبورت
2018-09-09 | منذ 2 شهر

بيدرو غيليرمي نجم فلومينينسي

 

قام نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة بمراقبة اللاعب بيدرو غيليرمي مهاجم ونجم نادي فلومينينسي البرازيلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل سعي النادي الملكي الدائم للتعاقد مع اللاعبين الشباب من أجل الاعتماد عليهم لبناء مستقبل النادي على المدى الطويل دون الحاجة للتعاقد مع لاعبين بأسماء كبيرة في جميع المراكز بأموال طائلة.

 

وحرص بيدرو أباد رئيس نادي فلومينينسي على الخروج من أجل الحديث عن اهتمام نادي العاصمة الإسبانية مدريد بالتعاقد مع الموهوب البرازيلي صاحب الـ21 عامًا والذي يُعتبر أحد أفضل المواهب الهجومية في البرازيل بالوقت الحالي ويتوقع له الكثيرين مستقبلًا باهرًا في السنوات القادمة.

 

 

بيدرو غيليرمي نجم فلومينينسي

 

وألمح بيدرو أباد أنه تم إغلاق سوق الانتقالات في أوروبا ولن يتمكن ريال مدريد من التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، لذلك إذا حدث أي شيء وتم إقامة مفاوضات جادة لإبرام تلك الصفقة فلن يحدث أي شيء سوى في فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير / كانون الثاني المقبل في انطلاقة عام 2019.

 

فيما ينوي فلورنتينو ريريز رئيس ريال مدريد التقدم بعرض قيمته 22.5 مليون جنيه استرليني "25 مليون يورو تقريبًا" من أجل إقناع إدارة فلومينينسي بالموافقة على انتقال غيليرمي إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الشتاء القادم، بعدما تألق بقوة مع فريقه البرازيلي وسجل 12 هدفًا في 23 مباراة شارك بها حتى الآن هذا الموسم.

 

 

وافتتح بيدرو أباد رئيس فلومينينسي عن تلك الصفقة المحتملة في تصريحات لصحيفة (غلوبو سبورت) قائلًا " في أي مفاوضات، يجب أن تكون هناك إرادة لأكثر من طرف واحد لكي تتم العملية. عندما تجتمع الرغبة نفسها في الأطراف الثلاثة (الأندية واللاعب)، يحدث الشيء. لقد تم إغلاق نافذة الانتقالات ولا يُمكن لأي لاعب الرحيل عن فلومينينسي في الفترة الحالية، إذا حدث أي شيء، فسيكون في نهاية السنة. مهما كان ما يحدث، فهذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه ".

 

بينما وفقًا لوسائل الإعلام البرازيلية، فإن هناك العديد من الأندية التي تحركت من أجل التعاقد مع بيدرو غيليرمي في الصيف المنقضي، وهي بوردو الفرنسي، مونتيري المكسيكي، إشبيلية الإسباني، إيه إس روما وإيه سي ميلان الإيطاليين، حيث تقدم الأول بعرض قيمته 12 مليون يورو والثاني بعرض قيمته 20 مليون يورو، لكن النادي البرازيلي رفض تلك العروض وتمسك ببقاء أحد أهم لاعبي الفريق، ورفض رحيله بأقل من 20 مليون يورو الذي تقدم به مونتيري، لكن اللاعب نفسه رفض الذهاب إلى المكسيك.

 

 


وكان المهاجم صاحب الـ21 عامًا قد وقع على عقد جديد مع نادي يمتد حتى صيف عام 2021 مع وجود شرط جزائي في العقد تُقدَّر قيمته بـ50 مليون يورو، لكن ريال مدريد سيحاول بالتأكيد تخفيض تلك القيمة إلى 25 مليون يورو، وهو الأمر الذي سيكون مُرضيًا بشكل كبير بالنسبة لبيدرو أباد رئيس النادي.

 

من ناحية أُخرى، فإن ريال مدريد يضع بالفعل خططه بالنسبة للمهاجم الموهوب في حالة التعاقد معه وهو إمَّا ضمِّه إلى الفريق مباشرة، أو إخراجه على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأوروبية من أجل التكيف على أجواء كرة القدم الأوروبية قبل الانخراط مع الفريق الأول.

 

 

يُذكر أن ريال مدريد نجح مؤخرًا في خطف اثنين من أفضل المواهب الرائعة في البرازيل وهم فينيسيوس جونيور القادم من نادي فلامينغو هذا الصيف مقابل 50 مليون يورو بعد عام على سبيل الإعارة في ناديه، أما الثاني فهو الموهوب الرائع رودريغو نجم نادي سانتوس الذي يتواجد مع ناديه لمدة موسم قبل الانضمام إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل أيضًا، فهل يستمر ريال مدريد في استثمار أمواله في مواهب برازيلية؟ ومتى سيجني ثمار هذا الإنفاق؟


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق