تأسس في 22 مايو 2012م

هل يعود بوجبا إلى يوفنتوس؟ وكيل بوجبا يعقد اجتماعاً لحسم انتقال اللاعب .

يوروسبورت
2018-09-09 | منذ 2 أسبوع

بوغبا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيقوم بعقد جلسة مع مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل عودة اللاعب الفرنسي إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن رايولا سيعقد جسلة مع مسؤولو نادي يوفنتوس في شهر ديسمبر القادم من أجل الاتفاق على عودة بوجبا للفريق الإيطالي.

 

 

وأضافت الصحيفة أن المسؤولين في فريق السيدة العجوز يخططون لاستغلال هذه الفرصة من أجل بدء المفاوضات في أولى الخطوات الجادة بمحاولات استعادة النجم الفرنسي إلى تورينو .

وتمر العلاقة بين بوجبا والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، ببعض الانتكاسات منذ الموسم الماضي، حيث إن هناك مشاكل عديدة بين الثنائي، وهو ما جعل البرتغالي يبقي على لاعبه الفرنسي على مقاعد البدلاء في بعض مباريات الموسم الماضي، الأمر الذي جعل اللاعب يفكر جديًا في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن جلسة النادي مع رايولا أساسها سيكون قائماً للحديث عن المهاجم الشاب مويسي كين، لاعب يوفنتوس العائد من الإعارة ، مضيفة أن الجلسة ستشهد حديثاً عن إمكانية عودة بوجبا مرة أخرى للنادي.

 

 

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات نجم وسط المنتخب الفرنسي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وكان بوجبا قد آثار جدلًا كبيرًا بتصريحاته الأخيرة عن إمكانية رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث صرح قائلًا: "مستقبلي حاليًا في مانشستر، مازال عقدي ساريًا وفي هذه اللحظة أنا ألعب لمانشستر يونايتد ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في الأشهر القليلة المقبلة".

 

 

وعن علاقته مع مدربه جوزيه مورينيو قال بوجبا: "نملك علاقة صافية بين لاعب ومدربه وهذا هو الشيء الصحيح، هناك شيء يجب أن تتأكدوا منه وهو أنني سأعطي 100% من مجهودي أيًا كان من المدرب، لطالما أعطيت كل ما لدي مع يونايتد، هذا كل ما يمكن قوله".

يذكر أن بوجبا البالغ من العمر 25 عامًا والفائز بقلب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي كان قد بدأ مسيرته ضمن ناشئي مانشستر يونايتد، قبل أن يرحل ليوفنتوس حيث خاض 178 مباراة برفقة السيدة العجوز، أحرز خلالها 34 هدفًا وصنع 43، قبل أن يعود لصفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2016، في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق