تأسس في 22 مايو 2012م

نجم روما الايطالي :سنجعل ريال مدريد يشرب من كأس برشلونة في دوري الابطال

يوروسبورت
2018-09-05 | منذ 6 سنة

صورة..باتريك ستشيك خلال احدى مباريات روما

 

وجه باتريك شيك مهاجم نادي روما الإيطالي رسالة تحذير قوية لنادي ريال مدريد الإسباني وذلك عقب وقوع الفريقين معاً بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وأكد بأن فريقه قادر على الحاق الضرر بحامل اللقب.

 

 

ويرى شيك بأن فريقه بإمكانه تكرار ما حدث مع نادي برشلونة الإسباني الموسم الماضي بالبطولة والفوز على ريال مدريد وتكرار ذات السيناريو واذاقة النادي الملكي من نفس الكأس الذي تذوقه النادي الكتالوني على يد أبناء العاصمة الإيطالية.

 

كما يرى شيك بأن نادي ريال مدريد أصبح أقل قوة قليلاً مما كانوا عليه أثناء وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي ويرى بأن فريقه يمكنه تكرار ما حققه مع برشلونة.

كما أكد شيك ان فوز روما على برشلونة الموسم الماضي يمنحهم دفعة معنوية هائلة عند مواجهة ريال مدريد بالبطولة بالنسخة الحالية وقال خلال تصريحات صحفية: "لقد أظهرنا في مباراتنا ضد برشلونة الموسم الماضي أننا قادرون على تقديم أفضل أداء أمام الكبار".

وتابع: "هذا الأمر يمنحنا ثقة كبيرة في أنفسنا ونشعر بأننا نكون قادرين على الحاق الضرر بريال مدريد بالبطولة والفوز عليه بدوري المجموعات".

وأضاف: "لا أعتقد بأن ريال مدريد يمتلك نفس القوة مثل الموسم الماضي لقد رحل عنه أهم لاعب وهو كريستيانو رونالدو وهو ما يمنحنا فرصة كبيرة للانتصار على النادي الملكي".

وتابع: "أريد أن أرى كيف سيكون ريال مدريد بدون رونالدو ".

وفي ذات السياق شنت الصحف المدريدية هجوماً كبيراً على تصريحات اللاعب حيث أبدت رغبتها في رؤية ما إذا كان سينجح شيك نفسه في احراز أهداف بمرمى ريال مدريد أو سيكون روما قادراً على الفوز على ريال مدريد الأقوى من برشلونة في دوري الأبطال.

ونجح روما في بلوغ الدور نصف النهائي بالبطولة في نسختها الماضية وودع المنافسة على يد ليفربول الإنجليزي الذي تأهل للمباراة النهائية وخسر اللقب أمام ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بالتتويج بالبطولة 13 مرة.


آخر الأخبار