تأسس في 22 مايو 2012م

نارا تؤكد مفاوضات يوفنتوس ونابولي لضم موكلها : لولا رونالدو لكان إيكاردي لاعباً في يوفنتوس

يوروسبورت
2018-09-05 | منذ 3 أسبوع

صورة..إيكاردي خلال احدى مباريات الإنتر

فجرت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي مفاجأة كبيرة عندما أكدت بأن موكلها كان يمكن أن يكون لاعباً بصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي أو نابولي الصيف المنقضي.

وكان إيكاردي هدفاً قوياً للعديد من الأندية حيث ارتبط إسمه بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني منذ الشتاء الماضي لكن ادارة الملكي لم تكن متحمسة لضم اللاعب صاحب ال 25 عاماً وهداف النيراتزوري.

 

 

وأشارت نارا بأن اللاعب كان بإمكانه أن يكون لاعباً بصفوف السيدة العجوز الصيف المنقضي ولكن في حالة وحيدة وهي فشل ادارة البيانكونيري في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لصفوف بطل الكالتشيو مقابل 105 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني.

كما أكدت نارا بأنه على الرغم من تلقي إيكاردي العديد من العروض القوية إلا أنه دائماً ما تكون رغبته البقاء بصفوف نادي إنتر ميلان الذي ارتبط به منذ سنوات طويلة وهي الرغبة الواضحة للمهاجم الأرجنتيني الذي كان هدافاً للإنتر الموسم الماضي.

 

وفي تصريحات لنارا خلال استضافتها بالبرنامج التليفزيوني الشهير "تيكي تاكا" قالت: "الاتصال الوحيد بين يوفنتوس وإيكاردي هي الأهداف السبعة التي سجلها بمرماهم خلال مباريات فريقه أمامهم".

وبسؤالها عن تفكير نادي يوفنتوس بالتعاقد مع اللاعب أجابت: "بالتأكيد كانوا يريدون ذلك لكنهم نجحوا في التعاقد مع كريستيانو رونالدو والذي كان الهدف الرئيسي بالنسبة لهم حيث كانوا قد وضعوا ماورو بديلاً تحسباً لفشل التعاقد مع النجم البرتغالي".

وتابعت: "أوضح ماورو على الفور ما كان عليه اختياره من الواضح أنه كان مطلوباً بالعديد من الأندية بسوق الانتقالات المنقضية".

وأضافت: "إذا اتصلت بي أحد الأندية من أجل الدخول في مفاوضات لضمه يجب أن أقوم بعملي اذا قاموا بالاتصال بي سأجيب على الفور ولكن في النهاية القرار الأخير متروك لماورو".

كما أكدت نارا بأنها قد التقت بأوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي والذي كان مهتماً كثيراً بالتقدم بعرض رسمي للإنتر من أجل ضم إيكاردي في الصيف وتدعيم خط هجوم الفريق بناءً على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

وقالت نارا: "نعم لقد التقيت به إنه شخص جيد للغاية كان الاهتمام بماورو كبير لقد تقدموا بعرض رسمي للإنتر من أجل ضم إيكاردي لكن في النهاية كان القرار متروكاً للاعب.

ويرتبط إيكاردي بعقد رسمي رفقة إنتر ميلان حتى صيف عام 2021 ويحتوي على شرط جزائي مقداره 112 مليون يورو فيما أكدت التقارير الصحفية أن اللاعب بصدد تجديد تعاقده رفقة الإنتر خلال الفترة المقبلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق