تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي: الأموال تبعد اللاعبين عن برشلونة وريال مدريد.. وسواريز يفعل ما أحبه

بطولات
2018-09-04 | منذ 6 سنة

ميسي وسواريز

 

يرى الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الإسباني، أن الأموال أصبحت الدافع الذي يحرك اللاعبين للعب في الأندية.

وقال ميسي في حواره مع إذاعة "كتالونيا" الإسبانية: "هناك أندية الآن لديها الكثير من المال، واللاعبين أصبحوا يلعبون من أجل المال، من سيضع أكبر قدر من المال هو سيلعب له".

وواصل: "مُنذ فترة ما تغيرت الكثير من الأشياء، وأصحاب الملايين أصبحوا يبعدوا اللاعبين عن ريال مدريد وبرشلونة".

وعن قرار "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، ورفضه الانتقال لبرشلونة قال: "موضوع الفيلم عملته في وقت لاحق، كنت في كأس العالم، و كل شخص يبحث عن مصلحته الشخصية، هو قرر البقاء، وهذا قراره الشخصي، وقرر أن يفعل ذلك بتلك الطريقة".

وعن المركز الذي يُفضل اللعب به: "أحب كثيرًا ما أفعله الآن، أحب الدخول والخروج من منطقة الجزاء، و وليس سواريز، يساهم كثيرا في المباريات، يتحرك على الجانبين، أنا أعرف انه دائما خيارًا، يضغط بقوة، وينتشر بسرعة، ، بالنسبة لي عمله في الملعب يسمح لي أن أكون مهاجم وهمي من على الجانب الايمن، وهذا ما أحبه".

وعن علاقته مع جوردي ألبا داخل الملعب: "لا اعرف كيف تشكلت العلاقة بيني وبين ألبا، ظهوره سحري، هو يعلم أين يمرر الكرة لي دون النظر، يمررها هناك، يعرفني تمامًا أين سأكون، هو يمرر بدون أن ينظر إلي، لديّ علاقة خاصة جدًا معه".

وعن أهدافه من الركلات الحُرة: "لقد تحسّنت في الركلات، وأريد أن أتحسّن أيضًا في ركلات الجزء، يجب أن أكون أكثر فعالية، إنها مقعدة للغاية، وفي الواقع حراس المرمى يكون لديه الكثير للتصدي للكرة".

 


آخر الأخبار