تأسس في 22 مايو 2012م

ليلة القضاء على "شيلد" وتحذير عنيف من اندرتايكر الى تريبل اتش ومايكلز

السبورت
2018-09-04 | منذ 3 أسبوع

راو

لم يحمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ اي انباء سارة لفريق "ذا شيلد" الذي كانت تحاك ضده "مؤامرة" للقضاء عليه. بداية الامر كانت مع ​براون سترومان​ وكل من دولف زيغلر ودرو ماكنتاير الذين تبجحوا بما فعلوه بفريق "ذا شيلد" الاسبوع الفائت، وما الحقوه بهم من ضرب مبرح، وعمدوا الى استفزازهم، فما كان من ​رومان راينز​ وزميليه سيث رولنز و​دين امبروز​ الا ان وقعوا في الفخ، وانتقلوا الى الاشتباك فاضطر مدير العرض بالوكالة ​بارون كوربن​ الى الاستعانة بالعديد من المصارعين لحل الاشكال، ولكن الشرطة عمدت الى اعتقال ثلاثي "شيلد" بتهمة الاعتداء على الآخرين.

وخلال العرض، تمكن دولف زيغلر ودرو ماكنتاير من التغلب على بطلي الزوجي "الفريق ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) لينصبا نفسيهما بطلين جديدين. ولعل اول خطوة قاما بها بعد التنصيب، كانت توجههما وسترومان الى مركز الشرطة ودفع الكفالة لاطلاق سراح "شيلد". وقبيل نهاية العرض، كان سترومان على موعد مع مباراة في مواجهة ​فين بالور​ (بعد ان امتنع كوربن عن خوض المواجهة مع بالور بداعي الانهماك بالعمل)، فتغلب سترومان على خصمه بعد جهد وانضم اليه زيغلر وماكنتاير ليكملا ضرب بالور، لكن فريق "ذا شيلد" ظهر بشكل مفاجىء واستعد لمواجهة الحلف الثلاثي الجديد. وما هي الا لحظات، حتى قاد كيفن اوينز مجموعة من المصارعين لشن هجوم هدفه النيل من "ذا شيلد" الذين وجدوا انفسهم في كمين محكم وفي ظل تفوق عددي فاضح لاخصامهم. وبعد ان تعرضوا للضرب، انهى سترومان جهود راينز، وماكنتاير جهود امبروز وزيغلر جهود رولنز، ووقف اعضاء التحالف الثلاثي الجديد فوق اعضاء "ذا شيلد" الذين بقوا ارضاً غير قادرين على الحراك.

في المقابل، كان اندرتايكر يعود الى الحلبة للرد على ما توقعه شون مايكلز حول المباراة المرتقبة بعد اسابيع قليلة بينه وتريبل اتش، حيث اعتبر مايكلز ان تريبل اتش سينتصر وسيضع حداً نهائياً لمسيرة اندرتايكر فظهر الاخير على الحلبة، وذكّر مايكلز بامكاناته وتاريخه، وبأنه قادر على التغلب عليه وعلى تريبل اتش. وفيما هتف الحضور لحث مايكلز على خوض مباراة اخيرة مع اندرتايكر، قرر الاول التشديد على احترام قرار "اعتزاله" المصارعة، في خطوة اعتبرها اندرتايكر خوفاً منه.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود وتشاد غايبل على فريق "اسانشون"، وفريق "AOP" على كل من كيفن تومبسون وجيمي جايمس، والشقيقتان بيلا على فريق "رايوت سكواد"، واليكسا بليس على ناتاليا، ساشا بانكس وبايلي على امبر مون ودانا بروك.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق