تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي عن نجم برشلونة الجديد..يذكرني بالاسطورة تشافي

يوروسبورت
2018-09-04 | منذ 6 سنة

ميسي

تحدث النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي مهاجم وأسطورة نادي برشلونة الإسباني عن البرازيلي أرثر ميلو لاعب وسط الفريق المنضم حديثاً هذا الصيف من نادي غيريميو البرازيلي والذي يراه الجميع صفقة رابحة للنادي الكتالوني في مركز الوسط.

وخلال مقابلته مع شبكة راديو كتالونيا قارن ميسي أرثر بالأسطورة الكتالونية الكبيرة تشافي هيرنانديز والذي حفر إسمه من بين أساطير نادي برشلونة وذلك أثناء مسيرته الرائعة بقميص البلوغرانا في وقت سابق.

 

 

وخلال تصريحاته قال ميسي: "لقد أحببت اللاعبين اللذين قام برشلونة بالتعاقد معهم هذا الصيف إنهم رائعين وجيدين للغاية".

وتابع: "جميع اللذين حضروا لاعبين على مستوى عالٍ الحقيقة أنني لم أكن أعرف الكثير عن أرثر لكنه يبدو وكأنه مشابه لتشافي هيرنانديز أنه رائع وجدير بالثقة ولديه أسلوب لعب وطريقة برشلونة وكأنه كان لاعباً في لامسيا".

 

 


وأضاف: "انه بارع في تمرير الكرة بشكل قصير دون أن يفقدها يجيد الاستحواذ على الكرة ونقلها بسرعة وهو مناسب تماماً لديناميكية الفريق".

كما أعلن ميسي عن اعجابه بالتعاقد مع النجم التشيلي أرتورو فيدال القادم من نادي بايرن ميونخ الالماني هذا الصيف مؤكداً بأنه لاعب رائع وصفقة رابحة للنادي الكتالوني أيضاً.

وقال ميسي في تصريحاته عن فيدال: "يرغب مشجعو نادي برشلونة دائماً تقديم أفضل مستويات وأروع أداء مع تحسين الأداء الدفاعي في وسط الملعب ولكي تنجح هذه الفكرة فلابد من وجود لاعب بإمكانيات فيدال".


 

وتابع: "إنه من نوعية اللاعبين اللذين يفعلون كل شيء بالكرة بطريقة ويمتلك أيضاً عنصر القوة البدنية والجسمانية فالمباريات أصبحت أكثر تعقيداً وصعوبة وعنصر اللياقة أصبح من أهم العناصر المهمة".

وكان ميسي قد استُبعد من المرشحين لجائزة الأفضل في العالم من الاتحاد الأوروبي وهو ما أثار غضب عشاقه ومحبيه اللذين هاجموا اليويفا بسبب قرار استبعاد اللاعب وتفضيل الثلاثي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح عليه.


 

وقدم ميسي مستويات أكثر من رائعة منذ انطلاقة الموسم الجديد وقاد برشلونة للتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبية على حساب إشبيلية فضلاً عن قيادته للنادي الكتالوني للفوز بثلاثة مباريات ببطولة الليغا واحرازه 4 أهداف بالبطولة حتى الأن.

وعلى الصعيد الدولي لاقي ميسي صعوبات كثيرة خلال قيادته للمنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا حيث ودع منتخب التانغو منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي فيما ظهر البرغوث بمستوى مخيب للآمال ولم ينجح سوى في احراز هدف وحيد.


آخر الأخبار