تأسس في 22 مايو 2012م

ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على روما

الرياضي نت/ متابعات
2018-08-31 | منذ 6 سنة

من لقاء روما وميلان

 

حقق ميلان فوزاً قاتلاً ومستحقاً على حسابه ضيفه فريق روما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي , ليرفع ميلان رصيده الى 3 نقاط واحدة في المركز الحادي عشر مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل , بينما تجمد روما رصيده الى4 نقاط في المركز السابع مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , قبل أن يسدد هاكان كرة من ضربة حرة مباشرة لكن سهلة عند حارس روما في الدقيقة ” 8 ” , وبعدها أرسل سوسو كرة طولية من خلف المدافعين لكن وصلت الى حارس روما , مرر سوسو كرة الى كلابريا الذي سدد كرة قوية ولكنها علت العارضية بقليل .

 

سدد هيجواين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 16 ” وبعدها سدد سوسو كرة قوية لكن حارس روما أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 28 ” , أرسل كولاروف كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها تشييك برأسية قوية ولكن حارس ميلان دوناروما أمسك الكرة على مرتين في أول فرصة لصالح روما عند الدقيقة ” 34 ” .

 

إستطاع فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( فرانك كيسي ) بعد كرة عرضية من رودريجيز حولها كيسي في الشباك عند الدقيقة ” 44 ” , وبعدها كاد ميلان أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية من رودريجيز من على الجانب الأيسر لكن مدافع روما أبعدها بصعوبة الى ركنية , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ميلان بهدف نظيف .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج ماركانو ودخل الشعرواي من جانب روما , وبعدها سدد دزيكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 49 ” , وبعدها رد ميلان بعرضية من هيجواين لكن مدافع روما أبعدها الى ركنية لم تستغل , ثم أرسل كولارف كرة عرضية أبعدها مدافع ميلان الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 57 ” .

 

سجل روما هدف التعادل عن طريق المدافع ( فيدريكو فازيو ) في الدقيقة ” 59 ” بعد ركنية أبعدها الحارس ثم لعبت داخل منطقة الجزاء أبعدها كلابريا بالخطأ ليسددها فازيو بطريقة رائعة في شباك دوناروما , سجل ميلان هدف ثاني عن طريق جونزالو هيجواين في الدقيقة ” 61 ” لكن الحكم الغاه بعد إستعانته بتقنية الفيديو بداعي التسلل .

 

سدد هاكان كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها ثم تابعها بتسديدة أخرى فوق المرمى , وبعدها خرج باستوري ودخل بكريستانتي , خرج رودريجيز ودخل لاكسالت ثم خرج ريك كارسدورب ودخل سانتون , ثم سجل روما هدف ثاني عن طريق نزونزي لكن الحكم ألغاه بعد إستعانته بتقنية الفيديو بسبب لمسة يد على نزونزي في الدقيقة ” 80 ” .

 

خرج هاكان ودخل بدلاً منه كاستييخو , سدد سوسو كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها على مرتين , خرج بونافينتورا ودخل بدلاً كوتروني , مرت الدقائق وسط محاولات من الفريقين لكن دون خطورة , وفي الدقيقة ” 90+5 ” سجل فريق ميلان هدف قاتل عن طريق ( باتريك كوتروني ) مستغلاً تمريرة رائعة من هيجواين , لينتهي اللقاء بفوز ميلان 2-1 .


آخر الأخبار