تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الإيطالي يمنح أنديته الضوء الأخضر لرعاية أكمام القميص

360 سبورت
2018-08-29 | منذ 3 أسبوع

الأندية الإيطالية

 

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم فتح فرصة تجارية أمام الأندية الإيطالية خلال الفترة القليلة القادمة بعد القرار الصادر بحظر رعايته للمراهنات بداية من كانون الثاني / يناير.

وجاء هذه القرار لتعويض الأندية المشاركة في الدوري الإيطالي لكرة القدم عن إقفال باب المراهنات داخل إيطاليا ، بعد موجة من التلاعب في المباريات والتي شهدت فضائح على مستوى رفيع.

وكانت رابطة أندية الدوري الإيطالي قد طالبت برفع القيود المفروضة على رعاية أكمام القمصان وزيادة الاستثمار ، وذلك خلال إحدى لقاءاتها الأخيرة مع مسؤولي الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

وأكد روؤساء الأندية خلال اللقاء الأخير مع الاتحاد الإيطالي على ضرورة الانضمام إلى الخطوة التي اتخذتها الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في استثمار الأكمام مثل الدوري الإسباني والألماني والإنجليزي.

وجرى استثمار منطقة الأكمام في الدوري الإنجليزي بسرعة قياسية من حيث القيمة والطلب منذ إطلاقه في موسم 2017-2018 ، حيث يحصل آرسنال وتشيلسي على 10 ملايين جنيه إسترليني سنوياً.

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه سوف يسمح للأندية بالإعلان والرعاية في الجزء الأمامي من القميص ، وعلى ظهر القميص (تحت الرقم) وعلى الأكمام في الجهة اليسرى من القميص بمساحة مئة سم.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق