تأسس في 22 مايو 2012م

أزمة محمد صلاح أول اختبار لأجيري مع منتخب مصر

360سبورت
2018-08-29 | منذ 3 أسبوع

اجيري محمد صلاح

سيكون المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على موعد مع اختبار أول في مهمته بقيادة الفراعنة، وهو اختبار ليس في مجمله فني، وذلك عندما يكون مطالب بالتعامل مع أزمة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب.


وأثيرت أزمة ما بين صلاح واتحاد الكرة على خلفية تسريب مراسلات بين وكيل اللاعب ومسؤولي الاتحاد، بشأن مطالبات صلاح بخصوص بعض الأمور الخاصة بمعسكر الفراعنة في كأس العالم.

وسيكون أجيري أمام اختبار هام وهو كيفية التعامل مع أزمة صلاح مع الجبلاية، وأن يضمن بشكل أو بآخر ألا يكون هناك تأثير لهذه الأزمة على مستوى اللاعب قبل مواجهة النيجر في الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وعندما سُئل هاني رمزي المدرب العام للمنتخب حول كيفية الاستفادة الفنية من محمد صلاح دون أن يتحول المنتخب المصري إلى منتخب صلاح، بطبيعة الحال لكون اللاعب الأبرز، أجاب رمزي بالقول إنه من الجيد أن يكون لدى مصر لاعب بإمكانيات صلاح، لكنه من غير المعقول أن يكون محور الاهتمام الأوحد في الفريق.

والآن أصبح أجيري مطالب بأن يراعي الأمور الفنية بقدر ما يراعي الحالة المعنوية للاعبيه خاصة أن الاختبار الأهم بالنسبة له هو استكمال مشوار تصفيات “أفريقيا 2019” بنجاح وأيضا التأهل لكأس العالم 2022.

بعد أزمة محمد صلاح: ميدو يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر
ولطالما واجه بعض المدربين أزمة في التعامل نفسيا ومعنويا مع النجوم الكبار في فريقهم ما أدى إلى عدم الاستفادة منهم وظهورهم دون مستواهم المعهود.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق