تأسس في 22 مايو 2012م

أنشيلوتي : جاتوزو خاص بالنسبة لي وهكذا هزمت ميلان

360سبورت
2018-08-26 | منذ 4 أسبوع

انشلوتي جاتوووزو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن علاقة خاصة تجمعه مع لاعبه السابق ومدرب آي سي ميلان جينارو جاتوزو ، مؤكداً بأنه مختلف عن باقي اللاعبين الذين دربهم في مسيرته.


وتمكن أنشيلوتي من قيادة نابولي للفوز على ميلان وتلميذه جاتوزو بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم التأخر بثنائية نظيفة مساء السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة “أحمل ذاكرة رائعة مع كافة اللاعبين السابقين ، لكن لجينارو جاتوزو مكانة خاصة ، الأمسية كانت رائعة ومليئة بالعواطف ، لقد كنت محظوظاً بتجربتها دون الاضطرار لدفع ثمن التذكرة”.

وتطرق كارلو أنشيلوتي إلى الطريقة الذي تمكن من خلالها بالفوز على ميلان في المباراة “ميلان لعب مباراة رائعة ، لكنهم لم يهددوا مرمانا كثيراً وسجلوا هدفين مفاجئين وبنفس الطريقة تقريباً ، الأمر كان صعباً في البداية ، لكننا غيرنا نظامنا”.

وأضاف “لاعبو نابولي يلعبون في خطة 4-3-3 بشكلٍ جيد جداً ، لكنهم قادرون على اللعب بـ4-2-3-1 ، في البداية لم نمارس الضغط الكافي على لوكاس بيليا وبعد ذلك اضطررنا للتغير في الوسط ، دريس ميرتينز جاء من مقاعد البدلاء وسجل هدف الفوز”.

وختم “هو ليس صانع ألعاب نموذجي لكنه جيد في اللعب بجانب إنسيني وميليك ، يلعب إلى اليسار قليلاً ويبعد لورينزو إلى الطرف الأيسر وبذلك يكون لدينا منطقة قوية”.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق