تأسس في 22 مايو 2012م

بوروسيا دورتموند يستهدف انقاذ مهاجم برشلونة من جحيم فالفيردي

يوروسبورت
2018-08-21 | منذ 4 شهر

الكاسير

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن باكو ألكاسير مهاجم نادي برشلونة الإسباني قد تلقى عرضاً من احدى الأندية الألمانية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

 

وكان ألكاسير قد خرج تماماً من حسابات أرنستو فالفيردي مدرب النادي الكتالوني الذي يفضل دائماً الاعتماد على الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الأساسي وظهر ذلك بوضوح عقب استبعاد اللاعب من مباراة الفريق الافتتاحية أمام ديبورتيفو ألافيس بالليغا.

 

 


وأكدت الصحف العالمية بأن نادي بوروسيا دورتموند الألماني هو الذي يرغب بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف حيث أبدى المدرب لوسيان فافر رغبته بالتعاقد مع ألكاسير لحل أزمة الهجوم بالنادي الألماني ومنافسة بايرن ميونخ على اللقب.

ويُعد ألكاسير أحد أبرز اللاعبين الموضوعين على رأس لائحة المطلوب الاستغناء عنهم في برشلونة وعلى الرغم من قضائه ثلاثة مواسم كاملة بجدران البلوغرانا إلا أنه فشل في اثبات ذاته ولم يشارك سوى في عدد قليل من المباريات منذ انضمامه للفريق.

 

 

كما يستهدف اللاعب الخروج من برشلونة لخوض تجربة جديدة خلال مسيرته حيث يرغب ألكاسير بالمشاركة باستمرار بالمباريات وهو ما لن يلقاه في النادي الكتالوني الذي لا يعتمد سوى على سواريز فقط بالخط الأمامي بالمباريات.

ويبلغ ألكاسير من العمر 24 عاماً فقط وهو ما وضع أمامه العديد من الخيارات الأخرى للرحيل عن برشلونة لكن نادي بوروسيا دورتموند هو الأكثر جدية بالتعاقد مع اللاعب وقد يرحل عن بطولة الليغا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

 

يُذكر أن الكاسير قد انتقل لصفوف برشلونة في عام 2016 قادماً من صفوف فالنسيا بناءً على رغبة لويس إنريكي مدرب الفريق السابق إلا أنه فشل في اثبات ذاته واقتناص مكاناً أساسياً بتشكيلة الفريق الأمر الذي عجل برحيله.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق