تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يغلق الباب في وجه وكيل ليفاندوفسكي!

يورو سبورت
2018-08-21 | منذ 3 شهر

ليفاندوفسكي

تحدث أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن شائعات رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن النادي يفعل كل ما بوسعه للإبقاء على اللاعب.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مسئولي بايرن ميونيخ قرروا الوقوف بقوة في وجه أي تحرك لمهاجمهم البولندي وتجنب احتمال تعرضه للإغراءات، كما أنهم يتفادون أي لقاء مع وكيل أعمال اللاعب.

 

 

قال أولي هوينس في تصريحات صحفية نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "الشيء الوحيد الذي لا نملك أي سيطرة عليه هو وكيله لكننا لم نعطيه الفرصة للتحدث".

وأضاف: لقد حاول أربع أو خمس مرات لإقامة اجتماع معي. قلت له إنني سأكون متاحًا في 2 سبتمبر في تمام الساعة 14:30. وهذا يعني بعد إغلاق نافذة الانتقالات في إسبانيا، لقد قررنا أن نبقى ثابتين على موقفنا".

 

 

 

وواصل هونيس حديثه عن "بيني زهافي" وكيل ليفاندوفسكي، مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون أفضل حالًا من دون وجود وكيله حيث قال: "إذا استطاع التخلي عن هذه الحقيبة التي قدمها له مستشاره، فسيكون أفضل توقيع لبايرن".

وكان ليفاندوفسكي قد انضم لصفوف بايرن ميونيخ قادمًا من بوروسيا دورتموند صيف 2014، حيث يقضي مع الفريق موسمه الخامس على التوالي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق