تأسس في 22 مايو 2012م

إدين هازارد يترك الباب مفتوحاً أمام الانتقال إلى ريال مدريد

360سبورت
2018-08-21 | منذ 6 سنة

هازارد

أثارت تصريحات النجم البلجيكي إدين هازارد شكوكاً جديدة حول مستقبله مع تشيلسي بعد الاعتراف الصريح بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد خلال المستقبل القريب.

ورفض هازارد استبعاد انتقاله إلى نادٍ آخر خلال مقابلة صحيفة ، فيما يواصل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ارتباطه مع نادي ريال مدريد ليكون خليفة كريستيانو رونالدو الذي غادر إلى يوفنتوس هذا الصيف.

وبعد أن قاد منتخب بلجيكا للميدالية البرونزية في كأس العالم 2018 ، فقد أعرب هازارد عن رغبته في الابتعاد عن تشيلسي ، لكن فريق البلوز رفض التخلي عنه مهما كانت المغريات المادية.

تحدث النجم الدولي البلجيكي في مقابلة مع إذاعة فرنسا الدولية عن وضعه في نادي تشيلسي ، لكنه أبقى الباب مفتوحاً أمام الانتقال إلى فريق آخر في المستقبل وربما يكون نادي ريال مدريد.

وقال هازارد في هذه المقابلة : “الجميع يعرف ما قلته بعد كأس العالم ، لكنني سعيد هنا ولا أريد أن أتحدث عنه أكثر ، لقد قيل الكثير ولكني في الوقت الحالي أشعر بالسعادة والارتياح هنا”.

وتابع بقوله : “ما زال هناك عامين على عقدي وسنرى ما سيحدث ، هل سأغادر هذا العام؟ ، لن أذهب ، أنا جيد في الوقت الحالي مع تشيلسي ودعونا نرى ما سيحدث في غضون عام أو عامين”.

 

 


آخر الأخبار