رغبة مودريتش بالرحيل صداع جديد في رأس فلورنتينو بيريز وريال مدريد !! | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

رغبة مودريتش بالرحيل صداع جديد في رأس فلورنتينو بيريز وريال مدريد !!

الرياضي نت/علي الريمي
2018-08-08 | منذ 1 أسبوع

مودريتش ورونالدو



بعد مغادرة الفرنسي زين الدين زيدان باعلانه الاستقالة من منصبه كمدرب لريال مدريد خلال الفترة القادمة ثم الرحيل(المفاجئ)للنجم البرتغالي /كريستيانو رونالدو من صفوف الفريق الملكي والانتقال الى صفوف يوفنتوس الايطالي..

يتواصل مسلسل الازمة الي يمر بها نادي ريال مدريد -حاليا -اذا مازال النادي الملكي معرضا للمزيد من المشاكل خلال الايام القليله القادمه وربما الى ماهو ابعد? !

الازمه العابره التي نشبت -مؤخرا -في اروقة النادي الملكي وقد تتفاقم في قادم الايام المقبله  لم تقتصر على مغادرة رونالدو وقبله المدرب زيدان بل انها ازدادت  من خلال فشل ادارة الريال في سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه حيث لم تتمكن ادارة الرئيس /فلورنتينو بيريز/من ابرام اي صفقه استقدام اسم كبير من نجوم الصف الاول الذي بامكانه سد ذلك الفراغ الذي قد يتركه رحيل رونالدو.

فلورنتينو بيريز

صحيح ان الريال يمتلك كتيبة من النجوم الكبار في مختلف المراكز  الا ان جماهير الميرنغي مازالت تنتظر الكثير من ادارة الرئيس بيريز خلال الفترة المتبقيه من سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه التي تنهتي رسميا في 31 اغسطس الجاري .

لعل الجديد في ازمة ريال مدريد -الراهنه -والذي يمكن ان يضاعف من حدتها ويزيد من غضب وسخط الجماهير الرياليه  هو الحديث الذي انتشر مؤخرا  عن وجود محاولات جادة يقوم بها نادي ميلان الايطالي لاقناع النجم الكرواتي /لوكا موديريتش/للانتقال الى صفوف الميلان خلال سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه  صحيح ان ادارة الرئيس بيريز ترفض جملة وتفصيلا مجرد الحديث عن انتقال افضل لاعب في مونديال روسيا  الى اي نادي  وهو مايتاكد من خلال قيمة الشرط الجزائي البالغ (750 )مليون يورو وضعها النادي الملكي كشرط تعجيزي امام اي محاولة لاستقطاب قائد المنتخب الكرواتي  الذي تريد ادارة الريال الاحتفاظ به حتى نهايه مسيرتة الكرويه ..

الا ان ماتريده الادارة المدريديه قد يصطدم مع رغبة /موديريتش/التي قد تغير كل شي  وتزيد -بالتالي -من حدة الازمه الي يمر بها نادي ريال مدريد حاليا .

فرغبة اللاعب الكرواتي  هي التي ستحسم مصيره بالبقاء او الرحيل الى إنتر ميلان الايطالي للعب في صفوفه بعقد يمتد لثلاث سنوات براتب شهري 10 ملايين يورو وهو مبلغ اكبر من المبلغ الذي يحصل عليه موديريتش سنويا من ريال مدريد الذي يمنح موديريتش 8ملايين يورو فقط لاغير ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى 2020 .

المؤشرات الحاليه تقول ان النجم لوكا موديريتش يود فعلا مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو وخوض تجربه جديده يريد ان يخوضها في الدوري الايطالي وانهاء مشواره الكروي هناك  ربما بسبب حالة تشبع وصل اليها موديريتش بعد البطولات التي حصدها مع الريال خلال السنوات الخمس الماضيه واهما التتويج معه بدوري ابطال اوروبا اربع مرات وكاس العالم للانديه مرتين ناهيك عن البطولات المحليه من دوري وكاس الملك والسوبر الاسباني والاوروبي .

وربما توجد اسباب اخرى عند حامل الرقم (10 )في الريال قد تكون السبب في رغبة مودريتش في للانتقال الى صفوف إنتر ميلان للبداء في رحلة نجاح (اخيرة )في مسيرتة الكرويه الناجحه التي كللها -مؤخرا -لقيادة المتميزه لمنتخب بلاده كرواتيا بحلوله وصيفا لبطل كاس العالم منتخب فرنسا.
 
وفيه اختير مايسترو الوسط /لوكا موديريتش/افضل لاعب في المونديال الروسي .

موديريتش النجم الخلوق ومهندس خط الوسط باقتدار قد يتحول خلال الايام القليله القادمه الى صداع جديد في راس فلورنتينو بيريز وصداع مؤلم في اروقة النادي الملكي وعشاقه في مختلف ارجاء المعمورة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق