تأسس في 22 مايو 2012م

كورتوا يريد العودة إلى مدريد لهذا السبب

بطولات
2018-08-05 | منذ 3 شهر
تيبو كورتوا
 
 
أعلن وكيل أعمال الحارس البلجيكي لفريق تشلسي الإنجليزي تيبو كورتوا رغبة الأخير في العودة إلى إسبانيا لأسباب عائلية، بعد تقارير تحدثت عن انتقال محتمل للحارس الى فريق ريال مدريد.
 
ومن المقرر أن يلتحق الحارس البلجيكي بتمارين ناديه الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة، بعد نيله جائزة أفضل حارس مرمى في مونديال روسيا، إذ قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث.
 
وقال وكيل أعمال الحارس السابق لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، كريستوف هنروتاي، إن كورتوا يريد الإنتقال إلى العاصمة الإسبانية ليكون قريباً من طفليه، علماً أن عقده مع فريقه الحالي تشلسي يمتد سنة إضافية.
 
وقال هنروتاي لصحيفة ذا صن البريطانية: قرأت كثيراً أن نادي تشلسي ترك حرية القرار لتيبو لجهة الإستمرار في صفوف الفريق من عدمه، وتوصل اللاعب إلى قرار أنه من الأفضل له الإنتقال إلى مدريد.
 
وتابع وكيل كورتوا: بالنسبة إليه انه قرار كبير، لأنه يريد أن يكون قريباً من عائلته، وهناك عرض بإمكان تشلسي أن يقبله، ولكورتوا إبنة تبلغ ثلاثة أعوام وصبي يبلغ عاماً واحداً من علاقة سابقة.
 
وقال وكيل حارس تشيلسي: حتى هذه اللحظة كورتوا هو حارس مرمى تشلسي.. لكني لا أعرف شيئاً عن المستقبل.. الأمر يعود للنادي.. وأعتقد أن الأمر يتوقف عليه أيضاً.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق