تأسس في 22 مايو 2012م

صفقة انتقال بول بوجبا الى برشلونة تعود الى الحياة

يلا سبورت
2018-08-05 | منذ 3 شهر

بول بوغبا

 

مازال نادي برشلونة الإسباني , يآمل في الحصول على خدمات نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الفرنسي , بول بوجبا , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه .

وفقاً للعديد من التقارير الصحفية الصدارة من بريطانيا فإن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا سوف يسافر هذا الاسبوع الى مدينة برشلونة من أجل الحديث مع ممثلي نادي يوفنتوس , للبحث إمكانية انتقال اللاعب الى النادي الكتلوني .

وقالت التقارير الصحفية على أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي سوف يطلب من فريق برشلونة 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات موكله , وتأتي رغبة بوجبا في رحيله بسبب علاقته المتوترة مع جوزيه مورينهو .

ولكن لايبدو أن انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا الى صفوف برشلونة سوف يكون سهل , حيث أن قيمة الصفقة وراتب اللاعب يعيق انتقاله الى برشلونة , كما أن سوق الإنتقالات في إنجلترا يغلق رسمياً في 9 أغسطس الجاري .

الجدير بالذكر أن بول بوجبا صاحب الـ25 عاماً انتقل الى فريق مانشستر يونايتد في عام 2016 مقابل 120 مليون يورو , وخاض مع الشياطين الحمر 95 مباراة في جميع المسابقات وسجل 15 هدفاً وصنع 18 أخرين لزملائه في الفريق .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق