تأسس في 22 مايو 2012م

توقيت مباراة برشلونة وميلان والمعلق والقناة الناقلة

يلا سبورت
2018-08-04 | منذ 6 سنة

برشلونة ضد ميلان

 

يواجه فريق برشلونة الإسباني , صباح يوم الأحد , نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي , في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” ليفاي ” في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية . 

 

وتعد هذه المواجهة هي الثانية لفريق برشلونة بعد الفوز على توتنهام بركلات الترجيح والخسارة أمام روما 4-2 , بينما تعد هذه المباراة هي الثانية للميلان بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد والفوز على توتنهام 1-0 . 

 

ويسعى برشلونة في هذا اللقاء المرتقب الى تحقيق الفوز والإنتصار والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والفريقي وخاصة الجدد , كما يتطلع فريق ميلان في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز وتجهيز اللاعبين قبل إنطلاقة الموسم . 

 

وستقام المباراة الساعة 3:05 صباحاً بتوقيت سوريا فلسطين السعودية والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر والأردن , وستقام المباراة الساعة 2:05 السودان ومصر وليبيا وتركيا , وستقام 1:05 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وتنطلق المباراة الساعة 1:05 بتوقيت كل ٍ من غرينيتش والمغرب , وسوف تقام الساعة 4:05 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , بينما سيعلق عليها المعلق ( أحمد البلوشي ) . 


آخر الأخبار