تأسس في 22 مايو 2012م

توقيت مباراة ريال مدريد يوفنتوس والمعلق والقناة الناقلة

يلا سبورت
2018-08-04 | منذ 3 شهر

ريال مدريد ضد يوفنتوس

 

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني , صباح يوم الأحد , نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي , في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” FedExField ” في ولاية ماريلند بالولايات المتحدة الأمريكية . 

 

وتعد هذه المباراة هي الثانية لريال مدريد بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد 2-1 , بينما لعب يوفنتوس 4 مباريات , حيث فاز على بايرن ميونيخ 2-0 ثم الفوز بركلات الترجيح على بنفيكا , ثم فاز بركلات الترجيح على نجوم الدوري الأمريكي . 

 

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء المرتقب الى تحقيق الفوز الأول تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي والوقف على مدى جاهزية اللاعبين , كما يتطلع فريق يوفنتوس في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز وتجهيز اللاعبين قبل إنطلاقة الموسم . 

 

وستقام المباراة الساعة 1:05 صباحاً بتوقيت سوريا فلسطين السعودية والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر والأردن , وستقام المباراة الساعة 12:00 السودان ومصر وليبيا تركيا , وستقام 11:00 بتوقيت تونس والجزائر .

 

وتنطلق المباراة الساعة 11:05 بتوقيت كلٍ من غرينيتش والمغرب , وسوف تقام الساعة 2:05 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( خليل البلوشي ) .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق