تأسس في 22 مايو 2012م

طباعة صورة هاري كين على فئة مالية بقيمة 5 جنيه استرليني(صورة)

360 سبورت
2018-08-03 | منذ 4 شهر

هاري كين

 

أعلن الفنان البريطاني جراهام شورت عن طباعة صورة المهاجم الإنجليزي هاري كين على ست ورقات مالية من فئة 5 جنيه استرليني ، والتي وصلت قيمتها السوقية إلى 50 ألف جنيه استرليني.

وطبع الفنان البريطاني صورة هاري كين لاعبتوتنهام على ست ورقات تكريماً له على الأهداف الستة التي سجلها مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت خلال الصيف الجاري في روسيا.

الورقة النقدية التي طبعت صورة هاري كين عليها


وحصد هاري كين جائزة الحذاء الذهبي التي تقدم لأفضل هداف في كأس العالم 2018 ، فيما أكد الفنان جراهان شورت أن كل طباعة كل فئة مالية جرى صناعتها لكل هدف سجله المهاجم الإنجليزي في مونديال روسيا.

وقال جراهان شورت : “صنعت ستة ورقات مالية لكل هدف ، الأولى لهاري كين والثانية للاتحاد الإنجليزي وأربعة لصرفها في بريطانيا وآيرلندا الشمالية كما فعلنا بالورقات المالية التي حملت صورة جين أوستن قبل سنوات”.

وكان شورت قد صنع في عام 2016 عدة ورقات مالية بفئة خمسة جنيهات استرليني تحمل صورة الكاتبة جين أوستن والتي بلغت قيمتها في السوق 50 ألف إسترليني ، وهو يستخدم إبر رفيعة للغاية لطبع الصور على الأوراق المالية التي تبقى صالحة للتداول طالما لم يتم المساس بشكلها الأصلي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق