تأسس في 22 مايو 2012م

خطة خاميس رودريغيز من أجل العودة الى ريال مدريد

يلا سبورت
2018-07-29 | منذ 6 سنة

خاميس رودريغيز

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن خطة نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي الكولومبي , خاميس رودريغيز , من أجل العودة الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , حيث أن اللاعب انضم الى بايرن على سبيل الإعارة حتى صيف 2019 .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” النجاح في ريال مدريد هو أمر مستحيل إزالته من عقل جيمس , لكن اللاعب يدرك أنه لن يكون من الجيد أخلاقياً ترك بايرن ميونيخ في هذه المرحلة بعد كل الحُب الذي أظهروه له في الموسم الماضي ” .

وأضافت الصحيفة ” ريال مدريد يُريدون استعادة خاميس رودريغيز وخاصة لوبيتيجي  الذي أخبر اللاعب عن رغبته في ضمه للفريق , هذه الرغبة هي صافرة إنذار بما من شأنه أن يجعل الكولومبي يشكك في استمراريته في ألمانيا ” .

وأكملت الصحيف حيث قالت ” مع ذلك يرى خاميس رودريغيز أيضاً أن التخلي عن بايرن ميونيخ في هذه المرحلة سيكون خطوة سيئة حيث أنه استعاد في النادي الألماني الثقة التي خسرها في ريال مدريد ويشعر بأنه مُدين للفريق ” .

وأردفت الصحيفة ” خطة خاميس رودريغيز تكمن في البقاء مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل , ثم يتخذ قرار العودة الى ريال مدريد صيف 2019 , وذلك على الرغم من أن عقد الإعارة لايوجد فيه شرط العودة الى ريال مدريد مرة أخرى ” .

واتمت الصحيفة حيث قالت ”  في حال كان يُريد بايرن ميونيخ أن يفعل خيار الشراء العام المقبل فإنه لن يدفع 42 مليون يورو إذا كان يرغب النجم الكولومبي الإنتقال إلى فريقٍ آخر , حيث أن اللاعب لا يُخفي ماضيه في ريال مدريد ” .


آخر الأخبار