أبيدال يكشف عن شتائم تعرض لها برشلونة من لاعبي مانشستر يونايتد | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

أبيدال يكشف عن شتائم تعرض لها برشلونة من لاعبي مانشستر يونايتد

360 سبورت
2018-07-27 | منذ 3 أسبوع

مان يونايتد برشلونه

كشف إريك أبيدال المدير التقني لنادي برشلونة الإسباني عن حالة الغضب التي انتابت لاعبي مانشستر يونايتد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2011 على ملعب ويمبلي.


وتمكن برشلونة من الحصول على خامس ألقابه في دوري أبطال أوروبا عام 2011 عندما فاز على مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي في العاصمة لندن ، بعد أن فاز عليه قبل ذلك في روما عام 2009.

وادعى السير أليكس فيرجسون قبل تلك المباراة أن نادي مانشستر يونايتد قد يسبب ضرراً للنادي الكتلوني ، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا كان في الموعد وقدم مباراة كبيرة وفاز عن جدارة واستحقاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعترف إريك أبيدال للمرة الأولى أن لاعبو مانشستر يونايتد كانوا غاضبين من استحواذ برشلونة على الكرة والمطاردة المستمرة للحصول عليها ، الأمر الذي أدى إلى انفلات اعصابهم وخروج شتائم نابية بسبب عدم قدرة لاعبي الشياطين الحمر على مجاراة رتم >البرسا العالي

وقال النجم الفرنسي السابق : “الشيء الذي أتذكره أكثر عن ذلك النهائي هو إن آخر نصف ساعة من اللقاء كانت شديدة التوتر ، لأن اللاعبون الإنجليز كانوا غاضبين ، غاضبين حقاً لأننا حولنا ملعب ويمبلي إلى مقطوعة موسيقية ضخمة لنا ولم يكن بوسعهم فعل شيء حيال ذلك”.


وتابع بقوله : “لاعبو مانشستر يونايتد أطلقوا العديد من الشتائم وهم يصرخون ، الأمر كان لا يصدق ، بعض زملائي لم يستطيعوا فهم الكلمات التي كانوا يشتموننا بها ولكنني استطعت ذلك ، كانوا يقولون هذا يكفي ، توقفوا عليكم اللعنة ، نحن ميتون من الركض خلفكم وما زال هناك 25 دقيقة”.

وبلغ عدد تمريرات برشلونة في تلك المباراة 777 تمريرة ، وهو ما جعل لاعبو مانشستر يونايتد يشعرون بالدوار ، في حين بلغت سيطرة النادي الكتلوني على الكرة في نهائي ويمبلي 2011 ما مجموعه 69 بالمئة ، بينما استكمل تشافي هرنانديز 148 من أصل 155 تمريرة صحيحة خلال 90 دقيقة!.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق