تأسس في 22 مايو 2012م

لينجليت: أنا سعيد لأنني لن ألعب ضد ميسي بعد الآن!

360 سبورت
2018-07-22 | منذ 6 سنة

لينجليت

أعرب كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية المنضم حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته باللعب جوار ليونيل ميسي، مشيراً إلى أن البولجا هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، لأنه يستطيع السيطرة على المباراة بسهولة وفي أي لحظة.


وقال لينجليت في تصريحات صحفية نقلتها (سبورت) الكتالونية: “أنا سعيد لأنني لن ألعب ضد ميسي بعد الآن.. هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، لأنه يستطيع السيطرة على المباراة بسهولة وفي أي لحظة، وبإمكانه تسجيل الأهداف من أي مكان يريده”.

وتابع: “أخبرني زملائي أنني إذا كنت محظوظاً فإنه يمكنني إيقاف ميسي قليلاً، ولكن في أي لحظة ستدخل الكرة من تحت أقدامي.. لهذا أنا سعيد بوجودي هُنا ولستُ مضطراً للعب ضده من بعد الآن”.

واختتم اللاعب الأندلسي السابق، تصريحاته بالقول: “عندما تلعب مع لاعبين جيدين يكون التكيف أسهل، وجميع اللاعبين هنا مستوياتهم عالية.. فلسفة برشلونة هي أن يبدأ بناء الهجمة من الخلف وهو النادي الوحيد في العالم الذي يلعب بهذه الطريقة”.

يذكر أن المدافع الفرنسي وقع مع برشلونة، لمدة 5 أعوام مقابل 35.9 مليون يورو، وذلك بعدما دفع قيمة كسر الشرط الجزائي في عقده مع فريقه الأندلسي، ليكون بذلك ثاني صفقات البلاوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


آخر الأخبار