تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس نابولي يتراجع عن تصريحاته بشأن التعاقد مع بنزيما

360 سبورت
2018-07-22 | منذ 5 شهر

رئيس نادي نابولي

قدم أوريليو دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، اعتذاره لمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، وذلك بعدما أكد في تصريحات صحفية، أنه غير قادر على التعاقد مع لاعبين “عواجيز”، حين سُئل عن إمكانية جلب المهاجم الفرنسي إلى صفوف وصيف بطل الكالتشيو.


وكان كريم بنزيما قد رد على تصريحات رئيس نابولي السابقة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على (انستجرام) :”من الجنون أن أكون في هذه القائمة، يبدو أن الرقم 9 يجعلهم يتوترون”.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن دي لاورينتس اعتذر من لكريم بنزيما بعد تصريحاته بالأمس، قائلاً: “أنا آسف لإغضابه، لم أكن أقصد عدم احترامه، إنه ليس لاعباً لنا اليوم فقط لا أكثر، ربما كنا سنأخذه قبل بضع سنوات لكن كان لديه شيء آخر في ذهنه”.

ويشارك كريم بنزيما حالياً، في تدريبات ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد، حيث من المتوقع أن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض المباريات الودية قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي.

يذكر أن التقارير الصحفية الأخيرة، ربطت المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، كما فعل زميله السابق كريستيانو رونالدو، حين انضم إلى صفوف يوفنتوس في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو، بدون متغيرات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق