تأسس في 22 مايو 2012م

فريق إنجليزي يبدي استعداده لدفع الشرط الجزائي لضم تريزيجيه

بطولات
2018-06-26 | منذ 3 شهر

تريزيجيه

 

كشفت صحيفة "حرييت" التركية عن نية أحد الأندية الإنجليزية لدفع قيمة الشرط الجزائي للاعب الدولي المصري "محمود حسن" الشهير بـ "تريزيجيه" والذي يلعب ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي.

وتابعت الصحيفة التركية أن نادي وولفارهامبتون الإنجليزي الصاعد للدوري الممتاز حديثاً يريد التعاقد مع الجناح المصري، بعد ظهوره بشكل جيد مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، ومع ناديه التركي في الموسم الماضي.

ويريد النادي الإنجليزي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "تريزيجيه" وهي خمسة ملايين يورو، على الرغم من وجود عرض من صفوف نادي جالطة سراي التركي للتعاقد مع اللاعب.

وتشير الصحيفة إلى أن جالطة سراي قد قدم راتب سنوي للاعب قيمته 2.2 مليون يورو، بينما وولفارهامبتون قد توقف راتبه السنوي عند 1.4 مليون يورو، مما يضع بطل الدوري التركي في المقدمة للحصول على لاعب الأهلي المصري الأسبق.

وكان "تريزيجيه" قد استحوذ في وقت سابق على اهتمام عدد من الأندية الإيطالية، وكان في مقدمتها فيورنتينا وروما، لكن الأقرب في الوقت الحالي هو الانتقال إلى جالطة سراي أو بداية مغامرة جديدة في الدوري الإنجليزي مع الذئاب.

كان المحترف المصري قد أبلى بلاءً حسنًا خلال مشارك منتخبه الوطني في كأس العالم الحالية، والتي كان قد ودعها الفراعنة أمس الإثثنين من الدور الأول، بعد ثلاث هزائم متتالية أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق