تأسس في 22 مايو 2012م
أكدت تصعيدها القضية للأمم المتحدة

الجمعية اليمنية للاعلام تدين بشدة اختطاف البعيصي وترويع أسرته

الرياضي نت
2018-06-21 | منذ 5 شهر

الصحفي قاسم البعيصي

دانت الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي، عضو الاتحاد العربي والاسيوي والدولي للصحافة الرياضية بأشد العبارات والتنديد اعتقال واختطاف الزميل / قاسم البعيصي من منزله اليوم الخميس بمدينة الحديدة من قبل قوة أمنية تابعة لجماعة الحوثي واقتياده الى جهة مجهولة.


و حملت الجمعية وكافة منتسبيها في بيان صادر عنها اليوم الخميس سلطات الحوثيين المسؤولية الكاملة عن حياة الزميل الصحافي الرياضي قاسم البعيصي عضو الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي "البعيد كل البعد عن السياسة".

وطالبت وبصورة عاجلة بإطلاق سراحه الفوري دون قيد أو شرط، ومحاسبة الجهات المسؤولة عن ذلك.

كما جددت الجمعية في بيان ، مطالبتها الاتحاد العربي والاسيوي والدولي بالتضامن مع الزميل المختطف البعيصي من منزله وترويع أسرته واولاده.

وأشار البيان إلى أن اعتقال الزميل الصحفي البعيصي سابقة خطيرة وهي أول حالة يتم فيها اختطاف صحافي رياضي بهذه الصورة الهمجية البعيدة كل البعد عن الحريات التي كفلتها لوائح وأنظمة الأطر الإعلامية الرياضية المحلية والعربية والدولية.

واكدت الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ستواصل جهودها الرامية للإفراج عن البعيصي وتصعيد قضيته الى الامم المتحدة والاتحاديين الدولي و الاسيوي للصحافة الرياضية وايصالها للامم المتحدة ومحاسبة من قام باختطافه وترويع اسرته.

يذكر ان هذه هي المرة الثانية التي تقوم جماعة الحوثي باختطاف زميلنا البعيصي منذ سيطرتها على مدينة الحديدة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق