تأسس في 22 مايو 2012م

القائد السابق لأسبانيا: شرط وحيد للفوز بكأس العالم 2018

360سبورت
2018-06-19 | منذ 6 سنة

بويول

 

 أكد القائد السابق للمنتخب الإسباني لكرة القدم كارليس بويول اليوم الثلاثاء إنه على الرغم من أن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من تدريب إسبانيا كانت نادرة ومفاجئة ، إلا أن الفريق يجب أن يكون أكثر اتحاداً إذا كان يهدف للفوز بلقب كأس العالم 2018.

وقال المدافع الإسباني السابق تعقيباً على إقالة لوبيتيجي بعد مشاركته في حدث خيري : “في النهاية هناك شدائد دائماً ، ما حدث شيء استثنائي ، فمن النادر أن يحدث ذلك ولكنه حدث ، الفريق يجب أن يكون أكثر إتحاداً وعليهم أن يفعلوا ذلك إذا أرادوا أن يكونوا أبطالاً”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أعرب قائد برشلونةالسابق عن اعتقاده بأن منتخب إسبانيا يحتفظ بنفس فرص الفوز في مونديال روسيا ، على الرغم من إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه عقب قراره بالتوقيع مع ريال مدريد دون الرجوع لمسؤولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وتجنب بويول الحديث عما إذا كان موقف ريال مدريد ولوبيتيجي صحيحاً قبل مشاركة منتخب إسبانيا في كأس العالم واضاف : “كان على ريال مدريد أن يجد مدرباً بعد رحيل زيدان ، أدركت أنهم يبحثون عن لوبيتيجي لانه مدرب جيد للغاية ، ولكن كيف ذهبت الأمور فلن أعلق عليها”.

وشدد بويول على أن ديفيد دي خيا يجب أن يبقى حارس مرمى منتخب إسبانيا على الرغم من الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الثاني للبرتغال وقال : “دي خيا هو واحد من أفضل حراس المرمى في العالم ، كلنا نخطئ ، الشخص الذي يرتكبه هو أول من لا يريد أن يفعل ذلك ، ما علينا القيام به هو إعطائه الثقة”.


آخر الأخبار