تأسس في 22 مايو 2012م

ميستري : نحترم قرار جريزمان وسنتحدث لاحقًا مع بيكيه وأومتيتي

360 سبورت
2018-06-19 | منذ 6 سنة

جريزمان

 

صرح جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني بأنه يحترم قرار أنطوان جريزمان باستمراره مع فريقه أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه سيتحدث مع جيرارد بيكيه عقب عودته لتدريبات الفريق عما حدث في الأيام الماضية بشأن صفقة جريزمان.

وكان أنطوان جريزمان قد أعلن بشكل رسمي استمراره مع فريقه أتلتيكو مدريد، بالرغم من توصله لاتفاق شبه نهائي عن الانضمام لبرشلونة هذا الصيف.

وتعرض جيرارد بيكيه لانتقادات عديدة من جانب جماهير برشلونة، لأن الاستوديو الخاص باللاعب الإسباني قد سجل الفيديو الخاص الذي أعلن فيه عن استمرار جريزمان مع الأتلتي.

وخرج بيكيه للدفاع عنه نفسه، مؤكدًا بأنه لم يكن لديه أي معلومة حول استمرار جريزمان مع الأتلتي من عدمه، حيث أن الاستوديو الخاص به قد صوّر الفيديو فقط.

وتحدث جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة في المؤتمر الصحفي لتقديم أبيدال لوسائل الإعلام عن قضية فشل انتقال جريزمان قائلاً “موقف النادي واحد في هذه المسائل، نحن نحترم قرار جريزمان بالاستمرار مع فريقه”.

وأضاف “نحن نرغب فقط في اللاعبين الملتزمين والعازمين على النجاح هنا”.

وتابع “أتأسف لعشاق وجماهير برشلونة الذي شعروا بخيبة الأمل بعد فشل صفقة جريزمان، وتحدث الرئيس بارتوميو مع جيرارد بيكيه، ونقلنا له أن تواجده في الفيديو الخاص باستمرار جريزمان تسبب في عدم راحة النادي، وسوف نتحدث معه ومع صامويل أومتيتي في بداية الموسم الجديد”.

يذكر أن فريق برشلونة قد نجح في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك في الموسم المنتهي.


آخر الأخبار