تأسس في 22 مايو 2012م

صراع بين إنتر ونابولي على ضم دي ماريا

يورو سبورت
2018-06-17 | منذ 6 شهر

دي ماريا

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اهتمام عدة أندية إيطالية بضم الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى إن دي ماريا لا يرغب في تمديد عقده مع النادي الفرنسي، وهو الأمر الذي فتح الباب حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

ووفقًا لموقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ناديي إنتر ونابولي يستهدفان اللاعب من أجل الحصول على خدماته، خاصة في ظل إمكانية عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأضافت التقارير أن تولي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الأسبق لريال مدريد، تدريبنابولي، قد يرجح كافة النادي الجنوبي من أجل التعاقد مع جناح المنتخب الأرجنتيني خلال الصيف الجاري.

ويتواجد دي ماريا حاليا ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني الذي يخوض منافسات كأس العالم المقام بروسيا، حيث شارك في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام أيسلندا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكان دي ماريا قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد، وشارك في 45 مباراة مع الفريق الباريسي بكل البطولات في الموسم الماضي، سجل خلالها 21 هدفاً وصنع 12.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق