تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يسحق هوفنهايم بخماسية في البوندزليجا

الرياضي نت /متابعات
2018-01-27 | منذ 9 شهر
بايرن ميونخ يسحق هوفنهايم بخماسية
حول لاعبو بايرن ميونخ الألماني هزيمتهم إلى فوز ساحق على هوفنهايم بخماسية لهدفين، في إطار منافسات الجولة 20 للدوري الألماني، على ملعب " آليانز آرينا ".
وأهدر سيرج جنابري ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة الثالثة لكن مارك ألكسندر أوث نجح في تسجيل هدف ليتقدم هوفنهايم وفي الدقيقة 12 أضاف جانبري الهدف الثاني لفريقه.
بالدقيقة 21 نجح روبرت ليفاندوفسكي في تقليص الفارق، وبعد مرور 4 دقائق تمكن جيروم بواتينج من اقتناص هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول 2 - 2.
بشوط المباراة الثاني سجل كينجسلي كومان هدف التقدم للعملاق البافاري في الدقيقة 63 وبعد مرور 3 دقائق أضاف أرتورو فيدال الهدف الرابع.
لم تتوقف صيحة بايرن ميونخ، حتى أختتم سانردو واغنر أهداف اللقاء بهدف خامس في الدقيقة 90.
وعلى ملعب " سيجنال إيدونا بارك" أفلت بورسيا دورتموند من هزيمة أمام فرايبورج، في لقاء انتهى بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما.
فسجل شينجي كاغوا هدف التقدم لدورتموند في الدقيقة التاسعة، ثم تعادل نيلز بيترسن للضيوف في الدقيقة 21.
في الشوط الثاني سجل بيترسن هدف ثاني له ولفريقه بالدقيقة 68، لكن نجح جيرمي تولجان في اقتناص التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لدورتموند.
فيما تعادل لايبزيج مع هامبورج بهدف لمثله، وتغلب شالكه على شتوتجارت بهدفين دون رد.
بذلك ينفرد بايرن ميونخ بصدارة البوندزليجا برصيد 50 نقطة يليه شالكه بـ34 ثم آينتراخت فرانكفورت بـ33، ويحتل لايبزيج المركز الرابع بـ 32 فيما يقع بورسيا دورتموند خامسًا بـ31 نقطة.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق