تأسس في 22 مايو 2012م

أنييستا :تعاقد برشلونة مع كوتينيو لايدفعني للأعتزال

الرياضي نت /متابعات
2018-01-12 | منذ 6 سنة

أنييستا :تعاقد برشلونة مع كوتينيو لايدفعني للأعتزال

تحدث أندريس إنييستا قائد ولاعب خط وسط برشلونة الاسباني خلال لقاء صحفي عقب الفوز الساحق على سيلتا فيجو بنتيجة 5/0 في إياب دور الـ16 بكأس ملك اسبانيا.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية:قدمنا أداء عظيم في الشوط الاول ، ونتيجة اليوم تعكس ما نقدمه على ارضية الملعب.

وعن عدم تذوق طعم الخسارة للمباراة الـ28 على التوالي ، قال:انه مجرد عدد ، وآمل في مواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

وعن تعاقد البارسا مع كوتينيو ، علق إنييستا:انه جيد جداً بالنسبة لنا ، والشيء المهم هو تحقيق التوازن ، ففي هذا النادي يجب أن يكون هناك الافضل.

وأضاف:كوتينيو لديه موهبة كبيرة وفي برشلونة سيجد بيئة جيدة للتطور ، وبصرف النظر عن الارقام المجنونة التي تدفع ، المهم هو أن يقدم ما هو منتظر منه.

وتابع:بالنسبة لي وصول كوتينيو لا يؤثر علي ، فهو لم يأتي ليجعلني أعتزل ، بل هو رفيق جيد للنادي ، وسيكون هناك منافسية جيدة بين الجميع ، والمدرب هو من سيقرر من سيلعب ، أشعر أنني بحالة جيدة وسعيد للمشاركة.

وأختتم إنييستا حديثه قائلاً:في سن الـ33 عاماً لا أفكر في ما إذا كان هناك لاعب سيجعلني أعتزل ، هذه ليست المشكلة ، فهو إضافة لنا ونأمل أن نحقق الاهداف معاً.

 

آخر الأخبار