تأسس في 22 مايو 2012م

ميركاتو بروسيا دورتموند المميز يكلف أقل من قيمة بوجبا !

الرياضي نت /متابعات
2016-07-27 | منذ 2 سنة
ميركاتو بروسيا دورتموند المميز يكلف أقل من قيمة بوجبا !


لا شك أن أنجح نادي حتى الآن في الميركاتو على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هو بروسيا دورتموند الذي استطاع تعويض نجومه الثلاثة الراحلين (هاملز - جوندوجان - مخيتاريان) بشكل سريع بل ودعم جميع خطوطه بلاعبين شباب ينتظرهم مستقبل واعد .

ولعل الشيء الملفت للنظر في ميكراتو دورتموند المميز هو القيمة المالية المعقولة لمجمل صفقاته في ظل الإرتفاع الكبير الذي تعرفه قيمة اللاعبين حيث وصل سعر انتقال جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس لـ 90 مليون يورو ويستعد بوجبا للمغادرة في اتجاه مانشستر يونايتد بأكثر من 120 مليون يورو .

وبالعودة إلى ميركاتو بروسيا دورتموند نجد أن النادي الألماني صرف على تدعيم صفوفه بـ 8 صفقات جديدة مبلغ 115 مليون يورو أخذا بعين الإعتبار بيع هاملز ، جوندوجان و مخيتاريان بمبلغ إجمالي وصل إلى 91 مليون يورو ، أي أن النادي لم يخرج من خزائنه خلال هذا الصيف سوى 24 مليون يورو .

وبالنظر إلى صفقات بروسيا دورتموند نجد أن النادي دعم دفاعه بـ مارك بارترا من برشلونة مقابل 8 مليون يورو والظهير الأيسر الدولي البرتغالي رافاييل جيريرو من لوريان الفرنسي مقابل 12 مليون يورو ، كما ضم الفريق الأصفر متوسطي ميدان بايرن ميونخ سيباستيان روده مقابل 10 مليون يورو و ماريو جوتزه مقابل 28 مليون يورو إضافة إلى متوسط ميدان أوساسونا الشاب ميكيل ميرينو مقابل 3 ملايين يورو .

أما في الهجوم فقد أبرم بروسيا دورتموند 3 صفقات مهمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي مقابل 14 مليون يورو قادما من رين كما خطف توقيع الموهوب التركي الشاب إيمري مور مقابل 5 مليون يورو من نوردساليند الدنماركي و أخيرا تعاقد مع نجم فولفسبورغ الدولي الألماني أندري شورله مقابل 25 مليون يورو .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق