تأسس في 22 مايو 2012م

نجمة الجولف الأمريكية كريمر تحلّ ضيفة على بطولة أبو ظبي "HSBC"

الرياضي نت/متابعات
2016-01-13 | منذ 3 سنة

نجمة الجولف الأمريكية كريمر تحلّ ضيفة على بطولة أبو ظبي "HSBC"
بصفتها سفيرة HSBC، ستكون باولا كريمر، التي سبق واحتلّت المركز الثاني عالمياً في تصنيف لاعبات الجولف، حاضرة في المباراة الافتتاحية لجولة "ديزيرت سوينغ" ـ بطولة أبو ظبي"HSBC" للجولف 2016 والتي تستمر من 21 ولغاية 24 يناير.

وستتواجد نجمة الرابطة الأمريكية لمحترفات الجولف، التي شاركت في بطولة كأس سولهايم للجولف المرموقة ست مرات في مسيرتها الحافلة، في العاصمة الإماراتية مع ضيوف البطولة من كافة الأعمار والخلفيات لتُعرّفهم على الخطط التي اتبّعتها لاقتناص 10 ألقاب في جولات الرابطة الأمريكية لمحترفات الجولف كما احتلت أحد المراكز العشر الأولى في 97 مشاركة.

ولا تعتبر كريمر حديثة العهد على بطولات "HSBC" للجولف، حيث سبق وفازت ببطولة السيدات 2014 في سنغافورة بشكل باهر حين أرسلت الكرة على بعد 75 قدم من الحفرة في الجولة النهائية من البطولة. وبفضل مهاراتها العالية في اللعبة والتقنيات التي تنتهجها في الجولف، من المنتظر أن تفيد كريمر الجماهير التي ستحضر هذه البطولة المرموقة في أبو ظبي، وتثبت في الوقت نفسه أن الجولف هي لعبة يمكن لأي شخص ممارستها والاستمتاع بها.

باولا كريمرباولا كريمر

وفي تصريح أدلت به قبل رحلتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قالت نجمة الجولف: "أشعر بإثارة بالغة كوني متجهة إلى أبو ظبي للمرة الأولى، وإني على ثقة بأنها ستكون بمثابة تجربة رائعة بالنسبة لي وكذلك لجمهور اللعبة. سيكون عام 2016 مميزاً جداً بالنسبة للجولف، وبخاصة مع قرب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية، ولذلك فإن الباب مشّرع أمام الكثير من الفرص بالنسبة للجمهور حديث العهد في هذه اللعبة وللاعبين الجدد من كافة أرجاء العالم. إني أتطلّع للتوجه إلى العاصمة الإماراتية للمرة الأولى ومتشوّقة جداً للمساعدة في زيادة شعبية الجولف لأنها وبحقّ لعبة للجميع".

وبالإضافة إلى المكانة البارزة التي تحتلّها كواحدة من أبرز لاعبات الجولف من بنات جيلها، تُظهر كريمر التزاماً كبيراً للإشراف على اللاعبين الشباب. كما تشارك منذ سنة 2009 في منصب رئيس مؤسسة خيرية تستهدف الشباب وتنشط في مجال مشابه لالتزام بنك "HSBC" بتطوير اللعبة حول العالم.

من جهته، أعرب جايلز مورجان، رئيس قسم الرعاية والفعاليات العالمية في "HSBC"، عن سعادته الكبيرة بتأكيد حضور باولا كريمر. وقال في هذا الشأن: "إننا ملتزمون بفتح عالم لعبة الجولف أمام جمهور جديد وكذلك مساعدة الجيل المقبل من لاعبي ولاعبات الجولف والهواة على بلوغ مستوى جديد.

تعتبر بطولة أبو ظبي نقطة الانطلاق في الموسم الجديد وواحدة من أهم الأحداث في أجندة منافسات الجولف السنوية. يسعدنا كثيراً أن تتواجد باولا كريمر للمرة الأولى كضيفة على البطولة وتشاركنا بخبرتها العريضة التي قادتها للقمة على مستوى العالم. فهي تتمتع باندفاع كبير من أجل اللعبة. إنها مصممة على جعل الجولف بمثابة لعبة الجميع ومن المؤكد أنها ستكون بالنسبة لكافة الحضور بمثابة إضافة مميزة للخبرة العالمية والأجواء الرائعة في البطولة".

كما ستكون الفرصة متاحة أمام جماهير البطولة لاختبار مهاراتهم في الجولف مع سفيرHSBCونجم التنس البريطاني تيم هيكان، حيث من المنتظر أن يقوم أساطير عالم الجولف بزيارات مفاجئة إلى "قرية البطولة" لإبهار الجماهير طوال نهاية الأسبوع.

ويأتي حضور باولا كريمر كضيفة خاصة في أول ظهور لها في البطولة كخطوة إضافية يقوم بها "HSBC" للدفع بهذه اللعبة إلى الأمام وتحقيق مستويات جديدة في عالم الإبداع والابتكار. ولزيادة إثارة جماهير اللعبة، ستنضمّ كريمر إلى كبير الطهاة توم سيلرز الذي يحمل تصنيف نجوم ميشلان، في خطوة من شأنها توسيع كوكبة النجوم والمشاهير المتواجدين في قرية البطولة.

وبالنسبة إلى سيلرز، الذي يتواجد في هذا الحدث الرياضي للمرة الأولى، فإنه سيقدّم أطباقه التي نال عليها الكثير من الجوائز في بطولة أبو ظبي "HSBC" للجولف عبر إطلاق "قصة الجولف". ففي مبادرة هي الأولى من نوعها في عالمي الرياضة والمأكولات، سيكشف هذا الطاهي البريطاني المرموق عن قائمة طعام "قصة الجولف" والتي سيتم تقديمها بشكل حصري في قرية البطولة.

باولا كريمرباولا كريمر

ومن المنتظر أن تكون المنافسة داخل مضمار اللعب على أشدّها في نسخة 2016 من بطولة أبو ظبي "HSBC" للجولف، وذلك بفضل مشاركة مجموعة من أشهر الأسماء في اللعبة، ومن بينهم صاحب المركز الأول عالمياً جوردان سبيث في أول ظهور له في المنطقة العربية، والفائز بأربعة ألقاب عالمية هامة روري ماكلروي، والأمريكي المخضرم ريكي فاولر، والنجم السويدي هنريك ستينسون، وحامل لقب بطولة أبو ظبي ثلاث مرات مارتن كايمر.

الجدير بالذكر أن مجلس أبو ظبي الرياضي سيشرف على تنظيم بطولة أبو ظبي "HSBC" للجولف 2016.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق