تأسس في 22 مايو 2012م

مونشنجلادباخ يتغلب علي فولفوسبورج وبريمن يواصل نزيف النقاط

الرياضي نت/متابعات
2015-10-03 | منذ 5 سنة

مونشنجلادباخ يتغلب علي فولفوسبورج وبريمن يواصل نزيف النقاط

حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزاً مستحقاً على فولفسبورج بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم على ملعب بروسيا بارك.

وسجل اللاعب هافارد نوردفيت الهدف الأول لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني ، فيما وقع النجم إبراهيما تراوري على الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ورفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده بعد هذا الانتصار إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث عشر ، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة الثانية عشرة في المركز السابع بشكل مؤقت.

واستطاع هيرتا برلين من تحفيق فوز كبير على ميدانه بثلاثة أهداف دون رد على هامبورج في حساب الجولة الثامنة من البوندسليجا التي جرت مساء اليوم على الملعب الأولمبي في برلين.

وتمكن المهاجم الإيفواري سالومون كالو من التوقيع على أولى أهداف هيرتا برلين في الدقيقة 17 ، قبل ان يسجل المهاجم فيداد إيبيسفيتش الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 76 و 78.

وبهذا الفوز فقد رفع هيرتا برلين رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة عشرة في المركز الرابع ، في حين تجمد رصيد هامبورج عند النقطة العاشرة في المركز الحادي عشر بانتظار بقية النتائج.

وواصل فيردر بريمن نزيف النقاط وخسر أمام مضيفه هانوفر بهدف مقابل لا شيء ليتراجع إلى المركز الرابع عشر ، فيما تعادل هوفنهايم 2/2 أمام شتوتجارت ، بينما خسر آينتراخت فرانكفورت 2/0 أمام إنغولشتات


آخر الأخبار