تأسس في 22 مايو 2012م

فولفسبورج يبدأ مرحلة جديدة في مسيرته بعد رحيل دي بروين

الرياضي نت - متابعات
2015-09-11 | منذ 5 سنة


فولفسبورج يبدأ مرحلة جديدة في مسيرته بعد رحيل دي بروين
في أول مرحلة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد غلق باب الانتقالات الصيفية ، يتطلع فريق فولفسبورج إلى تحقيق النجاح رغم رحيل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتأهب جوليان دراكسلر نجم شالكه السابق للمشاركة الأولى له مع فولفسبورج عندما يحل الفريق ضيفا على إنجولشتات بعد غد السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة من البوندسليجا.

كما ينتظر عدد من اللاعبين المنضمين مؤخرا إلى فرق المسابقة للظهور مع فرقهم للمرة الأولى من خلال هذه المرحلة ومنهم البيروفي كلاوديو بيتزارو العائد لصفوف فيردر بريمن في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

وسجل دي بروين عشرة أهداف وصنع 20 هدفا لفولفسبورج ليساهم بقدر رائع في احتلال الفريق المركز الثاني بالبوندسليجحا الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ.

ولكن هذا الأداء الرائع من اللاعب كان سببا في لفت أنظار الأندية الكبيرة إليه ليؤدي في النهاية إلى رحيله عن صفوف فولفسبورج إلى مانشستر سيتي مقابل 85 مليون دولار.

وكان اللاعب بالفعل في إنجلترا لإجراء الفحص الطبي من أجل اتمام الصفقة عندما كان فولفسبورج في طريقه للفوز 3 / صفر على شالكه قبل أسبوعين.

ولكن رحيل دي بروين بهذا المقابل المالي القياسي ، ساعد فولفسبورج على تدعيم صفوفه سريعا قبل غلق باب الانتقالات حيث تعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي جوليان دراكسلر من شالكه وذلك من خلال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقال دراكسلر ، في تصريحات نشرتها مجلة “كيكر” الألمانية الرياضية اليوم الخميس ، “توصلت إلى استنتاج بأنني لست قادرا على البقاء في شالكه لمواجهة هذه الضغوط والتوقعات”.

والآن ، يأمل دراسكلر في السطوع مع فولفسبورج “الذي يضم فريقا رائعا وإن لم يصل لقمة مستوياته بعد. هذا يناسبني بشكل جيد لأنني ما زلت شابا وأستطيع تطوير مستواي”.

ويحتل فولفسبورج ، الذي ضم أيضا المدافع البرازيلي دانتي من بايرن ميونيخ ، المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فيما يتقاسم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الصدارة بعدما حقق كل منهما الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن.

وقد يدفع دورتموند في تشكيلته الأساسية ، أمام مضيفه هانوفر بعد غد السبت ، بلاعبه الجديد عدنان يانوزاي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي المقابل ، يستضيف بايرن ميونيخ فريق أوجسبورج في ديربي بافاري مثير.

ويختتم شالكه صاحب المركز التاسع برصيد أربع نقاط مباريات المرحلة يوم الأحد المقبل باستضافة فريق ماينز.

وأكد هورست هيلد مدير الكرة بنادي شالكه “لدينا الإمكانيات الكافية في الفريق لتعويض رحيل دراكسلر”.

عزز شالكه خط وسطه بالتعاقد هذا الصيف مع يوهانس جايس الذي قد يخوض المباراة يوم الأحد أمام فريقه السابق ماينز.

ولكن بيير إيميلي هويبرج المنضم حديثا لشالكه من صفوف بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة سيبدأ المباراة على الارجح على مقاعد البدلاء.

ويأمل بيتزارو 36/ عاما/ ، الذي يخوض فترته الثالثة مع بريمن ، في مساعدة الفريق الشاب هذا الموسم كما يتمنى أن تكون مشاركته الأولى مع الفريق من خلال المباراة المقررة يوم الأحد المقبل أمام مضيفه هوفنهايم.

وينتظر أن يحسم فيكتور سكريبنيك المدير الفني لبريمن مبكرا موقف اللاعب من مباراة الأحد المقبل.

وحذر توماس إيخن مدير الكرة بنادي بريمن من ان تتوقع الجماهير مشاركة بيتزارو طيلة الوقت حيث أعرب عن ثقته التامة بإمكانيات المهاجمين الآخرين بالفريق أنتوني يوجا وآرون يوهانسون.

وقال إيخن “لن يكون جيدا أن تبدأ هتافات الجماهير للمطالبة ببيتزارو بعد دقيقتين من بداية المباراة فيما يتواجد يوجا ويوهانسون على أرض الملعب”.

كما يرجح ألا يشارك في مباريات هذه المرحلة المهاجم المكسيكي الدولي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز المنضم حديثا إلى باير ليفركوزن من مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ويستضيف باير ليفركوزن صاحب المركز السادس بعد غد السبت فريق دارمشتاد الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

ولكن آرون هانت نجم بريمن وفولفسبورج سابقا قد ينال فرصة المشاركة مع فريقه الجديد هامبورج عندما يحل الفريق ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح مباريات المرحلة غدا الجمعة علما بأن مونشنجلادباخ يقبع في قاع جدول المسابقة بدون رصيد من النقاط بعدما خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها في البوندسليجا هذا الموسم.

كما قد تسنح الفرصة أمام فيداد إيبيسفيتش للمشاركة مع فريقه هيرتا برلين بعد غد السبت أمام فريقه السابق شتوتجارت الذي يحتل المركز قبل الاخير.

ويعود أليكس ماير هداف البوندسليجا في الموسم الماضي إلى الملاعب بعد غياب دام خمسة شهور بسبب الإصابة حيث يخوض مع فريقه إنتراخت فرانكفورت مباراة صعبة أمام كولون بعد غد السبت.


آخر الأخبار