تأسس في 22 مايو 2012م

سيرينا تتفوق على ازارينكا وتبلغ الدور قبل النهائي في ويمبلدون

الرياضي نت- متابعات
2015-07-08 | منذ 9 سنة

  اخبار التنس
تفوقت سيرينا وليامز المصنفة الاولى على فيكتوريا ازارينكا في مباراة مثيرة بدور الثمانية لبطولة ويمبلدون للتنس يوم الثلاثاء بعدما عدلت تأخرها بمجموعة الى انتصار 3-6 و6-2 و6-3.
واصبحت اللاعبة الامريكية التي ستلتقي مع الروسية ماريا شارابوفا في الدور قبل النهائي على بعد انتصارين فقط من حمل جميع القاب البطولات الاربع الكبرى في وقت واحد وهو أمر سبق لسيرينا أن فعلته في موسم 2002-2003.

وكانت اللاعبة المخضرمة البالغة من العمر 33 عاما الطرف الاضعف في المجموعة الاولى أمام لاعبة روسيا البيضاء المصنفة الاولى على العالم سابقا لكنها استفاقت بعد ذلك لتهيمن على المباراة.

وسددت ثلاث ضربات ارسال ساحقة متتالية وهي متقدمة 4-2 في المجموعة الثالثة لتصبح على بعد شوط واحد من الانتصار ورغم ان ازارينكا المصنفة 23 بذلت مجهودا كبيرا وهددت بكسر ارسال منافستها الا ان سيرينا حسمت المباراة لصالحها لتواصل مسعاها للفوز باللقب رقم 21 لها في البطولات الاربع الكبرى.

وقالت سيرينا بطلة ويمبلدون خمس مرات التي فازت في 26 مباراة متتالية في البطولات الاربع الكبرى في مقابلة تلفزيونية "استمتعت بمباراتي اليوم واعتقد ان ازارينكا كذلك. لقد استمتعنا بها حقا."



آخر الأخبار