تأسس في 22 مايو 2012م

شارابوفا في حالة رائعة مع بداية 2015

الرياضي نت- متابعات
2015-01-07 | منذ 4 سنة
شارابوفا

بدأت ماريا شارابوفا العام الجديد بقوة اليوم الثلاثاء وسحقت ياروسلافا شفيدوفا لاعبة قازاخستان 6-صفر و6-1 في بطولة برزبين الدولية للتنس اليوم الثلاثاء.

وبعد قضاء أكثر من نصف عمرها في بطولات التنس تدرك شارابوفا (27 عاما) جيدا أن البداية ليست بالضرورة أن تعبر عن القادم لكن اللاعبة الروسية تشعر بالرضا عن مستواها.

وقالت شارابوفا "أشعر أنها بداية جيدة بعد خوض عدد محدود من المباريات في الأشهر الأخيرة. رغم المران كثيرا فإن الأمر يكون مختلفا في الملعب وعند خوض مواجهة أمام المشجعين."

وأضاف "يحاول المرء تطبيق الأشياء التي تدرب عليها بشكل تدريجي في المباريات. أعتقد أني فعلت ذلك بشكل رائع. كنت أرغب في بداية قوية وتجربة الأشياء بشكل صحيح."

ونالت شارابوفا راحة بعد خروجها من البطولة الختامية لموسم التنس في سنغافورة لكنها عادت بقوة وحسمت اللقاء في 63 دقيقة.

وقالت شارابوفا التي بلغت قبل نهائي بطولة برزبين العام الماضي "هذه فقط أول مباراة في الموسم وستزداد الأمور صعوبة بعد ذلك.. سنرى كيف ستسير الأمور وأتمنى أن أوصل تطوير مستواي وأقطع خطوة إلى الأمام خلال العام الجاري."

ومنذ عام واحد وصلت شارابوفا إلى أستراليا وسط شكوك حول قدرتها على التألق بسبب عودتها حينها من إصابة في الكتف وتمكنت بعد ذلك من الفوز بأربعة ألقاب منها لقبها الثاني في بطولة فرنسا المفتوحة واحتلت المركز الثاني عالميا في نهاية 2014.

لكن هذه المرة لا تعاني شارابوفا من إصابات وتشعر بالحماس بشأن مشاركاتها المقبلة بعدما نالت نحو شهرين من الراحة.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق