تأسس في 22 مايو 2012م

انتفاضة قوية لسيرينا في كأس هوبمان للتنس بعد احتسائها القهوة

الرياضي نت- متابعات
2015-01-05 | منذ 9 سنة

سيرينا

رويترز) - أعادت الأمريكية سيرينا وليامز الفضل في انتفاضتها القوية أمام الايطالية فلافيا بنيتا إلى احتسائها القهوة خارج الملعب خلال مباراتها الأولى هذا العام في كأس هوبمان للتنس يوم الاثنين.

وبدا الاهتزاز على أداء سيرينا (33 عاما) بشكل كامل خلال المراحل الأولى من المباراة التي أقيمت في بيرث باستراليا لكن يبدو ان القهوة التي ارتشفتها كان لها مفعول السحر لتفوز صفر-6 و6-3 و6-صفر.

وقالت سيرينا في مقابلة داخل الملعب وسط حماس بالغ من الجماهير "كنت أشعر بإرهاق بالغ من السفر وفلافيا لعبت بشكل جيد للغاية وكل شخص يحتاج للقهوة من وقت لآخر."

وأضافت سيرينا الحاصلة على 18 لقبا في الفردي بالبطولات الأربع الكبرى "كنت بحاجة إلى القهوة من أجل التحرك. أردت قهوة وكانت جيدة للغاية."

وطلبت سيرينا من طفلة من بين الأطفال المكلفين بجمع الكرات في الملعب أن تحضر لها مشروبا ساخنا ولم تكن متأكدة في البداية من تلبية طلبها.

وقالت سيرينا للصحفيين لاحقا "أنا من هواة احتساء القهوة. لم احصل على قسط منها اليوم وكنت بحاجة إليها لذا فقد طلبت إحضار بعض القهوة لي."

وأضافت"...سألتهم عما إذا كان هذا من الأمور المسموح بها لأنني لم أقم بهذا من قبل."

وتتطلع سيرينا للقبها السادس في استراليا المفتوحة في ملبورن هذا الشهر وستستغل كأس هوبمان للفرق المختلطة للاستعداد في أولى البطولات الأربع الكبرى بالعام الحالي.

وكانت سيرينا تتابع من المدرجات ولوحت بقبضتها فرحا عندما تغلب مواطنها جون ايسنر على فابيو فونيني 5-7 و7-5 و7-6 ليمنح الولايات المتحدة الفوز. وضمن الاثنان الفوز باكتساح بعد فوزهما بمباراة الزوجي المختلط.

وضمن الزوجي الأمريكي صاحب ضربات الأرسال القوية الفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-2 إلا أن الزوجي الايطالي رد بانتزاع المجموعة الثانية بنفس النتيجة. وسنحت لايطاليا نقطتان لحسم المباراة في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة إلا أن سيرينا وايسنر ردا بقوة وفازا بالشوط الفاصل 11-9.

وسيلتقي الزوجي الأمريكي مع الزوجي الكندي المؤلف من اوجيني بوشار وفاسيك بوسبيسيل يوم الثلاثاء بينما سيسعى الزوجي التشيكي المؤلف من لوسي سفاروفا وادم بافلاسيك لتحقيق ثاني انتصار له في المجموعة الأولى أمام الزوجي الايطالي في وقت سابق من اليوم ذاته.

وسيلتقي الزوجي البريطاني المؤلف من هيذر واطسون واندي موراي مع الفرنسيين اليز كورنيه وبنوا بير ضمن المجموعة الثانية على أمل معادلة فوز بولندا 3-صفر على استراليا

آخر الأخبار