تأسس في 22 مايو 2012م

انجيليك كيربر إلى الدور الثالث لدورة روما

الرياضي نت / متابعات
2014-05-13 | منذ 4 سنة
انجليك

تأهلت الألمانية انجيليك كيربر السابعة إلى الدور الثالث من دورة روما الدولية لكرة المضرب بتغلبها على التشيكية بترا تشيتكوفسكا.

تأهلت الألمانية انجيليك كيربر السابعة إلى الدور الثالث من دورة روما الدولية لكرة المضرب بتغلبها على التشيكية بترا تشيتكوفسكا الصاعدة من التصفيات 6-4 و3-6 و6-4.

وتلتقي كيربر التي أعفيت من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الثماني الأوليات، في الدور المقبل مع الايطالية سارا ايراني العاشرة والتي تغلبت على الجنوب افريقية شانيل شيبرز الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3، أو الفائزة في المباراة بين الايطالية الاخرى روبرتا فينتشي أو الروسية ايكاترينا ماكاروفا.

وخرجت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا التاسعة من الدور الأول اثر خسارتها أمام الايطالية كاميلا جورجي 4-6 و6-7 (2-7).

وتلعب جورجي المشاركة ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع الاميركية كريستينا ماكهايل الصاعدة من التصفيات والفائزة على الرومانية سورونا سيرستيا 6-3 و4-6 و6-1.

وتأهلت الاسبانية كارلا سواريز نافارو الثالثة عشرة ومواطنتها غاربن موغوروزا والسويسرية بليندا بينيتش والبويرتوريكية مونيكا بويغ إلى الدور الثاني بفوز الأولى على الالمانية منى بارتيل الصاعدة من التصفيات 6-2 و6-2، والثانية على الايطالية ناستاسيا بورنت المشاركة ببطاقة دعوة 6-1 و6-3، والثالثة على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-3 و3-6 و6-3، والرابعة على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 6-0 و4-6 و6-0.

وفي الدور المقبل تلتقي سواريز نافارو مع الاميركية فينوس وليامس، وموغوروزا مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني، وبينيتش الصاعدة من التصفيات مع الايطالية الأخرى فلافيا بينيتا الثانية عشرة، وبويغ الصاعدة من التصفيات مع الروسية ماريا شارابوفا الثامنة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق