تأسس في 22 مايو 2012م
البشير سنان
2024-02-27 | منذ 2 شهر    قراءة: 756
 ماهر المتوكل
ماهر المتوكل

 

اختلفت مرارآ مع الزميل بشير سنان واتفقت معه في النادر الذي لا حكم له! ومع ذلك اجدني ملزمأ بالأشادة بما حققه كرياضي واعلامي يمني فرض نفسه في واجهة العمل الاولمبي القطري وفي الاتحاد الأسيوي وفي العدئد من الاتحادات العربية والقارية والدولية كانجاز شخصي له ولاعلامي اليمني سواءآ مع الذي يقر بمشروعية الرابطة من عدمهإ او من يقر بمشروعية الاتحاد اليمني الذي تم تشكيلة كلجنة مؤقتة واتحول لاتحاد دائم وبعيدآ عن اختلافي مع الرابطة والاتحاد .

 

وكوني اعتبر بان الاستاذ مطهر الاشموري رئيس الاتحاد الشرعي والذي تم حل الاتحاد بقرار وحتي يأتي رئيس شرعي تحت سقف وعلم 22 مايو حتي وان طال امد ذاك اليوم ومنذ ان تم حل اتحاد الاشموري حلت لعنة الفراعنة على اتفاق وتوافق الاعلاميين؟! واستبق غيري باني سبق وكتبت عن بشير(جنان) كون بشير أصبح اسمه يجيب العصبي والجنان للبعض ولكني اجدني بحاجة للكتابة فقط والتذكير عن ما حققه بشير رغم انني لست مع بعض ما يكتبه او موقف يعلنه عن هذا القضية او تلك او هذي الشخصية القيادية او تلك! والتي تبدر من العزيز بشير من وقت الي آخر؟ بحكم كونه بشر له زلات واخطاء رغم عدم تقديسي لبعض القيادات ؟ كما قد يختلط عالبعض وحتي لا يتم تاؤيل ما كتبته عن بشير من(اهل الخير اللي يجيبوا كلام ويودو كلام ) بغير سياقه وغير مضمونه الظاهري! ويكفي بان نقول لو كان ما حققة البشير سنان قد تحقف بعهد سابقق لأسماء بذاتها لكانوا اقاموا الدنيا ولم يقعدوها وطالبوا بتكريمة اولمبيآ ووزاريآ في بلادنا بل ولربما اطلق اسمه على بعض الصالات واحد شوارع المدينه التي ينتمئ لها.

 

ومع احترامي لمن سبق وانتقدوا بشير في الماضي او من سينتقده في المستقبل فنحن مع النقد الغير معيب بحق من ينتقد وبان يكون النقد ناتج عن قناعة ووجهة نظر لا تحمل في باطنها ترسبات او حقد او تصفية حسابات او تكتب بمداد مناطقي ويتعارض مع لم يعد يقبل الخوض فيه بعد عودتنا للأصل قبل 33 عام؟ ومن حق اي شخص أن ينتقد بشير واي اداري او قيادي فالجميع بشر ولا يوجد من هو خط احمر وممنوع من النقد؟ و على كل من يقلل من انجاز ما حققه بشير او غيره او كل من يقلل من انجاز اي بطل يمني عربيآ او دوليآ إن يحقق انجاز شخصي له ولليمن ككل ويتحدث بلغة الانجاز ويبرز بن واجده هنا او هناك وقلنا مع سبق مع حبنا واحترامنا وعلاقتنا مع من تربطنا بهم علاقة ود واحترام كون الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية عند الاصحاء وبس خلاص



مقالات أخرى للكاتب

  • اهلي صنعاء ؟! والحباري
  • فضيل المدير الفني لاتحاد الكرة العام الجاري سيكون عام للتدريب والتأهيل للمدربين والمحاضرين
  • دورات واعاشات مجانية واتحاد الكرة يتجاهل الكفاءات ؟!

  • التعليقات

    إضافة تعليق