تأسس في 22 مايو 2012م
كل أحد ارح أو استريح
2021-07-05 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 175
 أحمد الظامري
أحمد الظامري

 

 فجأة ودون سابق أنذار تم الاكتشاف المذهل ان للاتحاد أفرع كثيره وهي من نامت في عسل الاهمال والنسيان لاكثر من عشر سنوات... هذه المره نشاطها انحصر في بيانات الادانه والاستنكار وليس بتنيظبم المسابقات في تلك المحافظات ودوران كرة القدم في ملاعب هذه المحافظات .

عمركم سمعتم عن نشاط كروي لفرع حجه او ذمار او البيضاء حتى في لعبة الزراقيف و المشكله أن البيانات اغلبها أو مجملها صنفت المنتقدين للاتحاد انهم يتقاضون أموال على حملاتهم النقديه, فاذا كان النقد الذي طال اتحاد الكره وراءه عملبه مموله ماليا .

 

طيب من هو الشهبندر الذي اللي مول اكثر من ثلثي الاعلاميين و صفحات التواصل الاجتماعي هل هو شخص أغني من العيسي واكرم منه مثلا يعني يعني مثلا يعتقد صاحب فكرة وجمالة .. اصدار هذه البيانات انه جاب الثعلب من ذيله وخدم اتحاد الكره بعد الاستياء العارم الذي ناله من الشارع الرياضي قبل الاعلام الرياضي لكن الحقيقه انه عزز حقيقة أن الاتحاد يعمل بفكر يشابه من نادوا ذات يوم في عدن بتخفيض الرواتب وخرجوا في مظاهرات ابان الحزب الاشتراكي ارضاء لقادة الحزب .

 

عمليا واتساقا مع الواقع حاليا يصعب اقناع رئيس الاتحاد بترك اتحاد الكره ويصعب اقناع ممثلي الانديه بترك مصالحهم الشخصيه مع العيسي الذي اغدق عليهم بما تيسر من المنافع الشخصيه .

 

اذا الحل يكمن مواصلة الضغط على العيسي بتغيير طاقمه الفاسد والمهترئ والذي اوصل كرتنا اليمنيه لحال لا يسر عدو , فامأ يريح جمهور كرة القدم أو يسترح ونقول شكرا على كل ما قدمت سلبا وايجابا . 

 

تستحق منتخباتنا الوطنيه ان تدخل موسوعة جبنتس كأسرع المنتخبات العالميه تحضيرا للبطولات .

منتخب الناشئبن في اقل من ثلاثة اسابيع يعد للمشاركه في كأس العرب في المغرب .. واخصموا منها ايام السفر وفحوصات الاعمار .. ضيق الوقت طبعا العنوان الدائم ....... فرحة الناس بتأهل ايطاليا يوازي فرحة جماهير الانديه العريقه حينما تعود لمستوباتها وتحصد البطولات بعد تراجع المستويات .

المنتخبات الكبيره تماما مثل الانديه الجماهيريه العالميه ........ حسن العيدروس موهبة يمنيه مشرقه في البي ان سبورت ... ترى كم مثل حسن موجود في اليمن... بيئتنا للاسف بيئه طارده للمواهب



مقالات أخرى للكاتب

  • قرار غير مدروس!
  • الهروب من جماهير المنتخب
  • دوري الحواري

  • التعليقات

    إضافة تعليق