تأسس في 22 مايو 2012م
هلال السبرة في إب ...طموح يناطح السحاب
2021-04-12 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 160
طاهر الوهبي
طاهر الوهبي

 

 وضعت اللجنة التنظيمية لبطولة المحترفين لمنتدى المستقبل بمدينة القاعدة فريق هلال السبرة على رأس المجموعة الأولى وكان أحد ثلاث فرق وضعتها اللجنة التنظيمية كأفضل فرق البطولة إضافة لفريق الشهيد مراد ابو رأس ومستشفى الرفاعي.

 

القرعة أوقعت هلال السبرة في المجموعة الأولى الى جانب نصر السمكر وطليعة تعز ، وبما أن اللجنة قد وضعته على رأس المجموعة الأولى فإنه بكل تأكيد أقوى فريق في المجموعة وستكون المباراة الإفتتاحية بتواجد الهلال ليكون فاتحة خير على البطولة.

 

ويأتي هذا إيماناً منها بقوة هذا الفريق القوي والذي يستعد هذه المرة بشكل مختلف بطموح كبير وهو الحصول على لقب هذة النسخة كما قال الداعم الأول للفريق الشيخ خالد العبادي والذي سيفعل كل شئ من أجل تحقيق هذا الإنجاز .

 

البطولة ليست سهلة والحصول عليها يعني أنك حققت إنجاز كبيراً يحق لك التفاخر به لإن بطولة منتدى المستقبل هي من أقوى الدوريات الرمضانية في اليمن ويلعب لها لاعبي المنتخبات الوطنية والأندية الكبيرة في المنطقة  والتنافس فيها قوياً وتتواجد فيها فرق قوية أمثال فريق الشهيد مراد ونادي الوحدة والسهام والطليعة ونادي التضامن الذي يشارك بمسمى مختلف في هذة البطولة .

 

الهلال أعد العدة هذة المرة واستعد بشكل مبكر وانتدب لاعبين كبار يتقدمهم المخضرم ومنصة الصواريخ رياض عشه وحارس مرمى العنيد علي العامري ومدافع الشعب عصام العوني وغيرهم من اللاعبين الكبار يمتلك هلال السبرة هذة المرة لاعبين من طينة الكبار وسيسعى بكل قوة لأخذ لقب هذة البطولة ولولا ايقاف البطولة السابقة لأصبح هلال السبرة يطلق عليه هذا العام "حامل اللقب".

 

أحد أبرز نقاط القوة عند الهلال انه يمتلك الشيخ خالد العبادي ، شاب ، طموح ، عقلية إدارية فذة ، يعرف كيف يصل لأهدافه من أقرب الابواب ، يمتلك بعد استراتيجي ويسعى لبناء نادي كبير ومتكامل له بنية تحتية وبمصادر دخل ثابتة ثم الوصول للدرجة الأولى مع مصاف الأندية الكبيرة.

هلال السبرة سيعطي البطولة زخم جماهيري كبير وسيكون حصان طروادة كما قال الشيخ خالد العبادي وسيشكل إضافة قوية للبطولة دون شك من كل النواحي الفنية والتكتيكية وكذلك بتوسيع رقعة البطولة.



مقالات أخرى للكاتب

  • المعلق خالد السياني.... إبداع وتألق
  • الثعلب فكري الحبيشي ....ملامح غيرها الزمان
  • العنيد في الرخاء والشدة

  • التعليقات

    إضافة تعليق