تأسس في 22 مايو 2012م
العنيد في الرخاء والشدة
2021-02-20 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 318
طاهر الوهبي
طاهر الوهبي

 

 لا نريد من منكم شيئاً يا ابطالنا ولا تستمعوا لكل "الهراء " الذي يحيط بكم صفوا اذهانكم وعقولكم وركزوا على المباراة يوم غد .

فقط العبوا واستمتعوا وقدموا ما استطعتم من جُهد ..ثم ننتظر ماالذي سيحدث بعدها ، فزنا كان بها وإن لم نفز فالقادم اجمل ، هذه هي قواعد كرة القدم واصول تشجيعها .

الفريق الذي يفوز دائماً لم "يُخلق بعد ". هذا هو الواقع ابطالنا الرائعين ....لا نريد منكم ان تتحولوا في يوم وليلة الى" بعبع " لا يمكن قهره ، والى تنين يلتهم الجميع ولايفرق بين الحلال والحرام ، لا نطالبكم بلبن العصفور ، ولانحملكم ما لا تطيقون عليه ، افعلوا المستطاع والمعقول و اتركوا كل الكلام خارج الملعب وخذوا منه ما يحفزكم ويرفع من معنوياتكم .ثم الكلمة الفصل في الميدان وما قدره الله "سيحدث ".

نثق كل الثقة بكم ، ونحن معكم في اي ظرف وفي كل زمان ومكان ، ومهما كانت النتيجة فالحياة مستمرة وستظلون بالقلب ولن ننساكم وسنكون معكم في بطولات قادمة ، المسألة مباراة في كرة القدم وليست معركة بين الحق والباطل.

انتهت مباراة الصقر وانتهى كل الجدل الذي رافقها .

حان الوقت لنركلها في رف النسيان ونركز على مباراة الغد ، لاعبين واداريين وجماهير ، انتهى وقت الانتقاد ،وليأتي صفاء الذهن ، وليبقى حب العنيد وعشقه نقياً صافياً خالياً من كل الشوائب . لتستمر الهتاف للعنيد بملء حناجرنا وبأعلى صوت وبهدير الرجال الأوفياء لفريقنا الرائع الذي قدم كل شي لإسعادنا وافراحنا ، ولنعيد كل تلك الذكريات التي كانت في ذاكرتنا وللتاريخ الذي صنعه اجيال واجيال لنادينا الذي عشقناه حد الثمالةالثمالة، ليتوقف الجدل ونستمر بالهتاف خلف العنيد "بالطول بالعرض شعباوي يهز الأرض "

لنهتف كذلك دون تراجع او استسلام .

والتاريخ يشهد اننا حملنا الكؤوس وحققنا البطولات في كل المحافل .



مقالات أخرى للكاتب

  • فريق الشهيد مراد ...تأهل مستحق
  • العبيدي… وإنصاف صقراوي

  • التعليقات

    إضافة تعليق