تأسس في 22 مايو 2012م
نموذجية الصقر..وابتزاز المحور
2020-09-06 | منذ 3 أسبوع    قراءة: 98
محمد أمين شايع
محمد أمين شايع

 

تنديد ,شجب،دعاوي الله يقصف الظالم.

ومع ذلك ولا أهتزت شعرة لمن يهمه الأمر.. ومن ثم مطالبات،مناشدات ، مسيرات بالورود، ودعاوي لله يا محسنين، وكمان ولا ضاربين لحد حساب.

ياوزير، يا محافظ،يا مدير أمن، الصقر أمانة بأعناقكم وشبابه ومنتسبيه رعية من رعاياكم وأنتم كمان مطنشين والحل معاكم؟؟

مله عيب أستحوا، الصقر شرفنا كثيرا،

ورئيسه لم يبخل مع أحد.

أقلها حافظوا على ماء وجه المسئولية الموكلة اليكم بممتلكات الرياضيين وحقوقهم.

*زبدة الزبدة..وخلاصة الخلاصة/ نادي الصقر وممتلكاته الكائن ببئر باشا أصبح ورقة للابتزاز، وكرت للمساومة من قبل البعض لرئيسه شوقي. ومن غير لف ودوران محور تعز وقيادة دوريات الشرطة يتحججون فقط بموال خطورة الموقع وأقترابه من مرمى النيران وتناسوا بأن ملعب الشهداء أقرب لقذائف سوفتيل.

وحاجة بالعقل وما تحتاج فلسفة مش معقول نادي رياضي بملاعبه المختلفة راح يفكروا الحوثة أو غيرهم بتعلم الصيد خاصة وأن من يواجههم الصقر وشبابه.

وليس من مصلحة أي طرف عاقل ان تحل عليه لعنات وويلات قطاع واسع من الرياضيين.

*إلى قائد محور تعز/ الصقر ملك الجميع وغير قابل للمساومة.

الصقر كيان يحمل اسم محافظة بأكملها .

الصقر أكبر من المناصب الزائلة والوجوه الراحلة.. الصقر قصة عشق أبدي من زمان وقبل الحرب ومع الحرب وبعد الحرب ولن يستطع كائن من كان أن يقص جناحيه ويحرمه من التحليق في سماء الوطن عامة والحالمة خاصة.. *الى قائد دوريات الشرطة/ تستطيع ان تحمي النادي وممتلكاته والشباب يزاولون أنشطتهم داخل أروقة الكيان.

تستطيع امتلاك قلوب الصقراويين جميعا وانت تستقبلهم عند بوابة النادي بأبتسامة وتفارقهم بأمل اللقاء.. تستطيع أن ترفع من أسهمك بالمنطقة بأكملها عن طريق الصقر ودع عنك عذر مرمى النيران.

*للمحافظ/ من يحكم من؟؟ الحالمة يكفيها ما فيها .. اذا كنت لا تعلم بقضية الصقر فمصيبة.. وان كنت تعلم وتتجاهل فالمصيبة أعظم..



مقالات أخرى للكاتب

  • يا نائف البكري
  • الله .. الوطن .. الناشئين
  • كبرياء الأحمر .. ملايين الأخضر

  • التعليقات

    إضافة تعليق