تأسس في 22 مايو 2012م
يا نائف البكري
2019-11-28 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 368
محمد أمين شايع
محمد أمين شايع

استاذ نائف البكري .........................

الرياضة لا تحتاج الى عناد او مكابرة او فرد عضلات.. الرياضة ترويض للصعاب وتهذيب للنفوس وتقارب لا تباعد.. وبحكم كرسيك كنت قادر على عمل الكثير للأقلام الرياضية بمختلف مشاربها واهواءها والوانها.. فالقلم يحتاج من يتعامل معاه بأحترام..والقلم يحترم من يمهد له طريق الابداع دون وصاية او املاءات تجعله مجرد امعه في زمن تكاثرت فيه الامعات

استاذ نائف البكري .........................

بعيدا عن قضيتنا الرئيسيه احترم فيك وطنيتك ووحدويتك وصبرك من اجل وطن ومعاناة مواطن..

بس يا ليت وللمرة المليون انصحك المسئول الحقيقي لا يدخل بتحدي مع كيان اعلامي رياضي اسمه جامع لا مشتت..وعنوانه كل اليمن لا بعضه..

كيان خلق من رحم المعاناة لبلد مزقته الحرب.. .........

استاذ نائف البكري ............................

تراجعك لا يعني خسارتك ،ومراجعتك لا تعني استسلامك،فكلنا نعتبر ابناءك واقلامنا رهن الاشارة لكل قرار فيه مصلحة الكل وليس البعض.

والجمعيه اليمنية للاعلام الرياضي برئيسها وقائدها بشير او بدونه ستظل وستبقى لأن الاساس السليم لا تهزه رياح عابرة ولا تتجاذبه مصالح فانية، وبقاء الجمعية يعني بقاء حق بقوام اهلي جاء من مجتمع مدني معترف به اسيويا ودوليا وقبل هذا وذاك محليا لأن الجمعيه ببساطة لا تمولها وزارة ولا يرعاها وزير..

ختامااستاذ نائف البكري................

اتمنى من كل قلبي ان تكون اخر ايامك كوزير ممهورة ومختومة برائحة المسك كي تظل كبيرا عند من يؤمنون بك دوما بأنك كبيرا غيورا وطنيا وحدويا..



مقالات أخرى للكاتب

  • الله .. الوطن .. الناشئين
  • كبرياء الأحمر .. ملايين الأخضر
  • شموخ الفارع .. انحناء البكري

  • التعليقات

    إضافة تعليق