تأسس في 22 مايو 2012م
كبرياء الأحمر .. ملايين الأخضر
2019-09-12 | منذ 2 شهر    قراءة: 455
محمد أمين شايع
محمد أمين شايع

*نقطه ثمينه من أمام الأخضر ما أروعها وما أروع رجالنا الكبار..اسعدوا بها الكثير بالداخل والخارج..وتعادل إيجابي وهدفين الأول عالمي والثاني فن وهندسه..وتقدم بكل شئ حماس وفدائيه وموهبه بالفطرة وخبرة حارس ادهشوا بها الجميع.. ..............

*نقطة تساوي مليون نقطة لأسباب عديده وفوارق لا تعد ولا تحصى بين منتخب يمني واعد مجتهد تكالبت عليه الظروف..ومنتخب سعودي يمثل أقوى دوري عربي لاعبيه يتلاعبون بالملايين قبل ان يلعبوا كرة القدم..منتخب سعودي وراءه إعلام يصنع من الصنم لاعب ومن الناقص كرويا مكتمل..ومع ذلك/ حبسنا أنفاسهم اذقناهم المرارة كشفنا سذاجة حارسهم وتوهان دفاعهم وتخبط وسطهم هشاشة هجومهم حيرة مدربهم..وعرفناهم بأنه لا كبير في كرة القدم..

 *بموضوع سابق قلت بأن السعودي ليس سعودي زمان كرويا ويمكننا مجاراتهم والحد من خطورتهم متى ما اقفلنا اطرافهم وقيدنا مفاتيح لعبهم الفرج والدوسري وباغتنا عمقهم الغير متفاهم هوساوي والبليهي.. وبالفعل وكأن مدرب الأحمر نعاش فهم المقصود وأصاب حارسهم المعيوف بهدفين.

*نقطة نقطة..هدفين هدفين..يعني حلوتك يا منتخبنا..وما اجملك يا جمهورنا الوفي..ودعونا هنا نبتعد قليلا من التصيد والبحث عن الزلات ونقترب كثيرا من العرفان لشباب لم يبخلوا علينا بقطرة عرق كي يرسموا لنا فرحه ويصنعوا بسمه على وجوه يمانيه رأس مالها كبرياءها..

*نقطة أظهرت انضباطية نعاش وتعملق سالم وتألق قراوي والداحي وفدائية مدير والصادق وروعة السروري والمطري وتوهج نعمان ومفيد ومحمدوه وعماد..والعنفوان لبقية الرفاق. ..

*نقطة كشفت الفرق الشاسع بين التوقع من منظور فني للمباراة والتوقع من باب السخريه والانتقاص..ولمن سخر وانتقص جاءه الرد كرويا بأذابة كل الفوارق الفنيه والماديه بين كبرياء الأحمر اليماني وملايين الأخضر السعودي.

*ختاما/ لا نفرط بالفرح فالقادم أصعب ويلزمنا ان نجعل خط رجعه لنعيش واقعنا ونعترف بحقيقة مفادها عاد المراحل طوال.. واجمالا نقول لرجال المنتخب شكرا..وفيتم..كفيتم..ما قصرتم..



مقالات أخرى للكاتب

  • الله .. الوطن .. الناشئين
  • شموخ الفارع .. انحناء البكري
  • للبكري .. قرار بفندق

  • التعليقات

    إضافة تعليق