تأسس في 22 مايو 2012م
طلقات
2019-02-18 | منذ 4 أسبوع    قراءة: 180
 يزيد الفقيه
يزيد الفقيه

 موقف اخر مهازل اتحاد العيسي كشفه الكابتن/ علي النونو مهاجم منتخبنا الوطني السابق و اشهر من نار على علم ، اذ اشتكى و بمرارة قاسية من تعامل غير محترم قوبل به من قبل حميد شيباني امين عام اتحاد الكرة.

اصل الحكاية تقول ان النونو سافر لدولة قطر لحضور برنامج المجلس الشهير بقناة الدوري و الكأس اثناء بطولة كأس أسيا و بعد انتهاء البطولة الاسيوية و البرنامج اليومي اراد النونو الاستفادة من تواجده بقطر و استطاع بطريقته الحصول على دورة تدريبية لكرة القدم ينظمها الاتحاد القطري اذ تم الموافقة على حضوره الدورة.

بيد أن الكابتن علي النونو وجد نفسه في مطب توفير السكن له فتواصل مع الامين العام للاتحاد العام لكرة القدم المتواجد في قطر لاجل يرتب له الاتحاد سكن ويتحمل تكاليفه على الاقل إحترامنا لتاريخ النونو.

بيد أن المؤسف هو تجاهل حميد شيباني لطلب النونو، اذ وعده و بعدها لم يرد على اتصالات علي النونو. تصوروا ، نجم كبير بحجم علي النونو..لعب لمنتخبنا سنوات و سنوات..و كان العلامة المميزة لمنتخبنا طيلة عقود من الزمن يتعامل معه حميد شيباني بهذه الطريقة..و هذا الاهمال المتعمد و التجاهل غير المبرر..و اذا كان الشيباني يعمل هكذا مع نجم كلير مثل علي النونو..فماذا يفعل و كيف يتعامل مع اللاعبيين الصغار و من هم بلا تاريخ او إنجازات..!!

المهم في الامر ان الكابتن/ علي النونو تعب من الاتصالات لاتحاد اليمن الكروي..و قام بالتواصل مع بعض الاخوة اليمنيين المغتربيين بقطرالذين وقفوا معه و قاموا بالواجب و زيادة..

لكن المؤسف ان يتعرض النونو لهذا الموقف و الاهمال المتعمد..و عدم التعاون معه في صورة مأساوية هزلية تكشف ان اتحاد العيسي برئيسه و امينه العام حميد شيباني باتوا يفتقدوا للإنسانية اولاً وللاخلاقيات ثانياً..و الشيباني بالتأكيد لن يقوم بما فعله دون ضوء اخضر من رئيسه احمد العيسي الحاكم بأمره في الرياضة اليمنية..!!

اعتبرها فضيحة كبرى..و لو كان لدينا رئيس اتحاد يحترم النجوم الكبار و تاريخهم و مشوارهم الكروي في الملاعب لاهتز لما حصل للكابتن/ علي النونو و لعاقب حميد شيباني عقاباً عسيراً..لكن في النهاية كيف لنا ان نطالب من العيسي الذي هو اصلاً بلا تاريخ و لا جغرافيا..و لايعرف تاريخ النجوم و لا ما قدموه ان يحزن او ينفعل لموقف بايخ و سخيف تعرض له نجم اليمن السابق/ علي النونو. فللاسف نحن الان في زمن يهان فيه نجوم كرتنا و رياضتنا على ابواب مشايخ اخر زمن و دكاترة الزور و البهتان..!!

sms _

الزميل/بشير سنان..القلم الرياضي المشرف..و الوجه المشرق لبلادنا..المدير التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية..و رئيس الجمعية للإعلام الرياضي..يظل هامة شامخة امام محاولة صغار العقول..و فاقدي الموهبة..و العاطلين بالوراثة..و شحاتي الزفة..و مهما صوبوا تجاهه سهامهم الحاقدة..فهو اسمى و اكبر..و اقلامنا..سيوفنا ستظل الى جانبه و معه في وجه اكبر كبيرة و الايام بيننا..!!

_ من يستطيع اقناع مسئوولي وزارة الشباب و الرياضة بعدن ان مدينة تعز محررة و من المعيب جداً عدم اشراكها في بطولات الوزارة و انشطتها إلا إذا كان وراء ذلك اشياء خفية..و انفاس مناطقية و احقاد في القلوب..!! الله اعلم..!!



مقالات أخرى للكاتب

  • طلقات
  • طلقات
  • تحريض.....!

  • التعليقات

    إضافة تعليق